مدرب المنتخب العراقي : سنبذل قصارى جهدنا لبلوغ مونديال 2026

رياضة
نشر: 2024-03-08 10:27 آخر تحديث: 2024-03-08 10:27
تحرير: عامر الفاعوري
من مؤتمر صحفي
من مؤتمر صحفي
  • مع هذا البداية القوية في التصفيات، يبدو كاساس واثقًا من قدرة فريقه على مواصلة الأداء الجيد وتحقيق حلم الجماهير العراقية بالوصول إلى كأس العالم 2026.

أعرب الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي، عن التزامه الشديد بقيادة أسود الرافدين نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، مؤكدًا أنه لا يمكنه الوعد بنتائج معينة ولكن يمكنه ضمان بذل أقصى ما في وسعه.


اقرأ أيضاً : بنزيما يتعرض للاصابة مجددا


خلال تصريحات تلفزيونية، شدد كاساس على التزامه بالعمل الجاد، موضحًا أنه لا يستطيع وعد الجماهير بتحقيق الفوز في كل مباراة أو تسجيل عدد معين من الأهداف، لأن هذه الأمور تتوقف على عوامل متعددة بما في ذلك أداء اللاعبين وقرارات الحكام.

وأضاف: "أعدكم بأنني وفريقي الفني نعمل دون كلل منذ نهاية كأس آسيا 2023 على اختيار اللاعبين الأمثل لتمثيل المنتخب في الفترة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق حلم التأهل لكأس العالم."

ويذكر أن المنتخب العراقي قد خرج من منافسات بطولة كأس آسيا 2023 من دور الـ16 بعد هزيمته أمام الأردن بنتيجة 3-2.

في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، يتصدر أسود الرافدين مجموعتهم السادسة بعد تحقيق الفوز في أول جولتين، متقدمين بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيهم، فيتنام. تأتي الفلبين في المركز الثالث بنقطة واحدة، وتحتل إندونيسيا المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط لكن بفارق الأهداف.

مع هذا البداية القوية في التصفيات، يبدو كاساس واثقًا من قدرة فريقه على مواصلة الأداء الجيد وتحقيق حلم الجماهير العراقية بالوصول إلى كأس العالم 2026.

أخبار ذات صلة

newsletter