بنزيما يتعرض للاصابة مجددا

رياضة
نشر: 2024-03-08 10:16 آخر تحديث: 2024-03-08 10:16
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يبدو أن الحظ لم يكن في صف بنزيما في الفترة الأخيرة، حيث لم يتمكن من هز الشباك منذ مباراته ضد الأهلي المصري

في تطور لافت لسلسلة الإصابات التي لازمت مشواره مؤخرًا، تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد، لإصابة جديدة ستحرمه من المشاركة في اللقاءات المقبلة لفريقه.


اقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتنافسان على لقب كأس مصر في نهائي تاريخي في الرياض


حسبما أفاد بيان رسمي صادر عن نادي الاتحاد ونُشر عبر منصة تويتر، فقد أكد النادي أن بنزيما كان قد تعافى مؤخرًا من آلام بطن الساق التي عانى منها لفترة طويلة، ليشارك في تدريبات الفريق يوم الأربعاء بصورة طبيعية.

لكن الأمور أخذت منحنى آخر مساء الخميس، عندما شعر اللاعب بألم في أسفل الظهر، مما أجبره على الابتعاد عن التدريبات وتعقيد مشاركته في المباريات المقبلة للفريق.

أوضح البيان أن بنزيما سيُخضع لبرنامج علاجي مكثف، في محاولة لتجهيزه للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

مع ذلك، أصبح من المؤكد غياب اللاعب عن مواجهة الاتحاد ضد الأخدود، والتي تقرر إقامتها مساء الجمعة ضمن فعاليات الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

كما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته ضد الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل. يُذكر أن بنزيما كان قد غاب عن آخر مواجهتين للفريق ضد الهلال، والتي انتهت بخسارة العميد.

ويبدو أن الحظ لم يكن في صف بنزيما في الفترة الأخيرة، حيث لم يتمكن من هز الشباك منذ مباراته ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية منتصف ديسمبر/كانون الأول الماضي، بالإضافة إلى إهداره ركلة جزاء وتسجيله هدفًا في مرماه.

أخبار ذات صلة

newsletter