تفاصيل جديدة بواقعة إزهاق ثلاثيني روح شقيقته في الأغوار الجنوبية

الأردن
نشر: 2023-10-03 17:18 آخر تحديث: 2023-10-03 22:23
تحرير: ليندا المعايعة
سجن شخص
سجن شخص
  • أفرغ 15 مقذوفا ناريا بجسدها من مسدس كان بحوزته

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، الثلاثاء، تهمة القتل العمد لقاتل شقيقته الثلاثينية في إحدى أحياء مناطق الاغوار الجنوبية، بعد أن أفرغ 15 مقذوفا ناريا بجسدها من مسدس كان بحوزته.


اقرأ أيضاً : ذوو "طالبات الكريمة" يطالبون بالتحقيق في حادثة الاختناق


وأوقف المدعي العام شقيق المغدورة المتهم بقتلها، 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل بعد إحالته من قبل مدعي عام الاغوار الجنوبية لمحكمة الجنايات الكبرى المختصة بالنظر بهذه القضايا.

وقال مصدر مقرب من التحقيق، إن شقيق المغدورة البالغ من العمر 21 عاما، اعترف خلال استجوابه عند المدعي العام بقتله لشقيقته بعد وصولها الى منزل عائلتهما بعدة ساعات.

وفي وقت سابق كشف مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" أن المغدورة، كانت قد أخرجت من دار رعاية  مخصص للنساء المعنفات والمحتاجات للحماية عقب توقيفها إداريا، على خلفية شبهة إنجابها بصورة غير شرعي بعد العثور على رضيع قرب قلعة الكرك في آب/ أغسطس الماضي.

وأشار المصدر إلى أن شقيق المغدورة الذي تم القبض عليه كان قد جلب سلاحا، وعند دخول شقيقته المغدورة إلى المنزل بعد الإفراج عنها بتعهد من الحاكم الإداري، فاجأها بإطلاق  النار عليها ما أدى إلى وفاتها.

وأوضح المصدر أن عائلة المغدورة كانت قد منحتها الحماية وعدم المساس بها، لكن شقيقها حضر بعد مرور ساعتين على وجودها داخل المنزل وأطلق النار عليها.

وجرى في مركز طب شرعي إقليم الجنوب تشريح المغدورة من قبل لجنة طبية تضم كل من الأطباء عوض الطراونة،علاء البوات وكمال العساسفه، حيث لم يتبين ان المغدورة قد تعرضت لاي شدة او عنف قبل وفاتها، وفق مصدر طبي.

وقال المصدر إن الجثة مصابة بـ 15 عيار مقذوف ناري يعود لمسدس، من اتجاهات مختلفة، أدت أثناء مسارها الى كسور بالجمجمة وتهتك الدماغ وأحشاء الصدر والبطن.

أخبار ذات صلة

newsletter