الملك وولي العهد يستقبلان الرئيس الإماراتي لدى وصوله عمان - فيديو

الأردن
نشر: 2023-08-02 12:35 آخر تحديث: 2023-08-02 14:31
الملك أثناء استقبال رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد
الملك أثناء استقبال رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد
  • كان في الاستقبال رؤساء السلطات وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وأركان السفارتين في البلدين
  • رافقت طائرات مقاتلة من سلاح الجو الملكي الأردني طائرة سمو الشيخ محمد بن زايد لدى دخولها أجواء المملكة

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الأربعاء، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى وصوله عمان في زيارة رسمية.


اقرأ أيضاً : الملك يبحث مع وزير الخارجية البريطاني التهدئة في الأراضي الفلسطينية


وجرت للرئيس الإماراتي في مطار ماركا العسكري مراسم استقبال رسمية.
واستعرض جلالته وسمو الشيخ محمد بن زايد حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين الوطني الإماراتي والملكي الأردني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.

وفد رفيع المستوى

ويرافق سموه في الزيارة وفد رفيع المستوى يضم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وعددا من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين الإماراتيين.
وكان في الاستقبال رؤساء السلطات، وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وأركان السفارتين في البلدين، وعدد من السفراء العرب في المملكة.
ورافقت طائرات مقاتلة من سلاح الجو الملكي الأردني طائرة سمو الشيخ محمد بن زايد لدى دخولها أجواء المملكة، ترحيبا بزيارة سموه.

يشار إلى أن آخر زيارة لجلالة الملك عبدالله الثاني إلى أبو ظبي في 23 حزيران/ يونيو 2022، فيما كانت آخر زيارة للرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد إلى عمّان في تاريخ 27 أيار/ مايو 2021.

 

أخبار ذات صلة

newsletter