الدنماركي إريكسن يشارك في تدريبات فريقه الجديد برينتفورد

رياضة
نشر: 2022-02-08 15:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الدنماركي كريستيان إريكسن - أرشيفية
الدنماركي كريستيان إريكسن - أرشيفية

شارك الدنماركي كريستيان إريكسن في تدريبات فريقه الجديد برينتفورد الإنجليزي استعدادا للعودة من جديد إلى الملاعب بعد مرور سبعة أشهر على السكتة القلبية التي تعرض لها في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 في أثناء مشاركته مع منتخب بلاده الدنمارك في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام فنلندا الصيف الماضي.


اقرأ أيضاً : الدنماركي إريكسن يعود لكرة القدم من بوابة برينتفورد الإنجليزي


وكان ذو الـ29 عاما لاعبا حرا بعد فسخ عقده بالتراضي مع فريق إنتر ميلان الإيطالي، إذ تمنعه القوانين في إيطاليا من اللعب مع زرع جهاز تنظيم ضربات القلب.

وظهر إريكسن في تدريبات برينتفورد قبل مباراة الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء.


اقرأ أيضاً : بريطانيا وإيرلندا تسعيان لتنظيم "يورو 2028"


وكان نادي برينتفورد قد أعلن الشهر الماضي تعاقده مع كريستيان إريكسن بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح، ليعود مجددا إلى الدوري الإنجليزي الذي برز فيه سابقا مع نادي توتنهام هوتسبير.

وأصدر برينتفورد بيانا قال فيه: "النادي يؤكد التوقيع مع لاعب خط الوسط الدانماركي الدولي كريستيان إريكسن البالغ من العمر 29 عاماً، بشرط الحصول على موافقة العمل".

وأشار النادي الإنجليزي إلى أن اللاعب وقع عقده بعد الانتهاء من التقييم الطبي. ووقع حتى نهاية موسم 2021-22.

وكان إريكسن قبل نحو أسبوع تمرن مع يونغ أياكس، وهو الفريق الرديف لأياكس الذي منح الدانماركي بدايته الاحترافية عام 2010 بعدما انضم قبلها بعامين إلى فريق الشباب وهو في السادسة عشرة من عمره، قبل أن يغادر العملاق الهولندي في 2013 إلى توتنهام الإنجليزي ومن بعدها إلى إنتر الإيطالي في 2020.

أخبار ذات صلة

newsletter