ميلان يستهدف ضم الزلزولي في الصيف

رياضة
نشر: 2024-04-11 17:16 آخر تحديث: 2024-04-11 17:16
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • يحتاج بيتيس لبيع الزلزولي مقابل مبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو

أفادت صحيفة "آس" الإسبانية بأن نادي ميلان الإيطالي مهتم بالتعاقد مع اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي يلعب كجناح في صفوف ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


اقرأ أيضاً : عقوبة إيقاف كومباني وغرامة مالية في الدوري الإنجليزي الممتاز


انضم الزلزولي إلى بيتيس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من برشلونة، بصفقة بلغت قيمتها 7.5 مليون يورو، ومعه عقد يمتد حتى صيف عام 2028، مع احتفاظ برشلونة بخيار الشراء ونصف حقوق بيع اللاعب في المستقبل.

ووفقًا لتقرير الصحيفة، لم يكن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، يرغب في رحيل الزلزولي عن الفريق، لكن اللاعب قرر الرحيل نظرًا لعدم حصوله على الدقائق الكافية في بيتيس.

وبالنظر إلى وضع الزلزولي الحالي، من المتوقع أن يستمع بيتيس إلى العروض المقدمة له في الصيف، خاصةً مع اهتمام ميلان الذي برز في الأشهر الأخيرة.

ويحتاج بيتيس لبيع الزلزولي مقابل مبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو، من أجل تفادي الخسارة المالية، حيث يحتفظ برشلونة بنصف قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

ويرى البعض أن نجاح ميلان في تطوير مسيرة اللاعبين الشباب قد يمثل فرصة جديدة للزلزولي، بعد أن لعب فقط 1453 دقيقة مع بيتيس هذا الموسم، وسجل 5 أهداف بمختلف المسابقات.

أخبار ذات صلة

newsletter