عباس يستقبل وفدي اللجنة الأولمبية الأردنية والمجلس الأولمبي الآسيوي

رياضة
نشر: 2021-11-14 12:51 آخر تحديث: 2021-11-14 12:51
جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

التقى وفد اللجنة الأولمبية الأردنية ووفد المجلس الأولمبي الآسيوي، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في رام الله، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب.


اقرأ أيضاً : الاهلي بطلا لدوري الأولى لكرة اليد


وضم وفد اللجنة الأولمبية الأردنية، نائب رئيس اللجنة الدكتور ساري حمدان، وأمين عام اللجنة ناصر المجالي، ومحمد الزماميري من قسم العلاقات العامة الدولية في اللجنة .

ونقل الدكتور ساري حمدان للرئيس الفلسطيني تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، مشيراً إلى عُمق العلاقات التي تجمع الأردن وفلسطين والسعي الداعم لتوطيد العلاقات في المجال الرياضي وتبادل الخبرات الرياضية بين الجانبين.

وأكد عباس في اللقاء، على عمق العلاقات العربية الآسيوية، وأهمية المشاركة في تبادل الخبرات الرياضية بما يصب في مصلحة جميع الأطراف، ويدعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني.


اقرأ أيضاً : سيدات الأردن لكرة السلة على موعد مع كتابة التاريخ السبت


من جانبه أكد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، السيد ناصر المجالي، عمق الروابط والعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع الأردن وفلسطين مُشيراً إلى التواصل الدائم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والأشقاء في اللجنة الأولمبية الفلسطينية لتنفيذ مشاريع وأفكار مشتركة تخدم الرياضة في الدولتين والسعي المستمر لزيادة هذا التعاون في مجال الرياضة.

أخبار ذات صلة

newsletter