ميسي يغيب عن قائمة باريس في مواجهة ستراسبورغ

رياضة
نشر: 2021-08-14 13:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن  المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو قائمة لاعبيه التي سيخوض بها مباراة ستراسبورج اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : هل تشهد الليلة أول ظهور لميسي مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي؟


وتعد مباراة ستراسبورج هي الأولى للفريق الباريسي، بعد تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

ولا يتواجد ميسي في القائمة التي تضم 22 لاعبا، حيث تدرب "ليو" مرتين فقط مع بي إس جي بعد انتهاء إجازته الصيفية.

واختار بوكيتينو كلا من "كيلور نافاس، ريكو، فرانكي، حكيمي، كيمبيمبي، ديالو، كيرير، بيتشيبو، بيتومازالا، رافينيا، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، دراكسلر، سيمونز، إسماعيل الغربي، إيبيمبي، ميشو، سارابيا، إيكاردي، مبابي وكاليمويندو".

واستهل سان جيرمان مشواره في الدوري بفوز صعب على تروا 2-1، بينما سقط ستراسبورج بثنائية على ملعبه أمام أنجيه.

ووقع ميسي عقده مع باريس الثلاثاء لمدة عامين وتم تقديمه رسمياً الأربعاء في ملعب "بارك دي برانس"، بعد رحيله عن كاتالونيا حيث لم يتمكن من متابعة مسيرته مع برشلونة.

وبدأ الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات استعداداته للموسم الجديد حيث من المرجح أن يحتاج لبعض الوقت قبل أن يشارك مع التشكيلة في المسابقات الرسمية.

وقال ميسي بشأن بروتوكول عودته التدريجية إلى الملاعب: "توقفت عن مزاولة كرة القدم خلال أكثر من شهر (بعد الفوز بمسابقة كوبا أميركا مع الأرجنتين)... يجب عليّ أن أخضع لتحضير بدني، آمل في أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، لأني أرغب في اللعب. لا يمكنني أن أحدد أي تاريخ. عندما يقرر الطاقم قدرتي على اللعب، سيكون ذلك مع الكثير من الرغبة (...) أرغب في أن تمر الأمور بسرعة".


اقرأ أيضاً : جنون عالم الكرة.. عرض منديل ميسي للبيع بمليون دولار


والتقى ميسي في مركز تدريب سان جيرمان المهاجم الشاب كيليان مبابي (22 عاماً)، قبل أن يغرد الأخير في حسابه الشخصي على تويتر كلمات ترحيب بزميله الجديد.

ويسعى باريس سان جيرمان، لاستعادة لقب الدوري الفرنسي، هذا الموسم، بعد خسارته الموسم الماضي لصالح ليل، بالإضافة إلى فرض سيطرته على أوروبا، بتحقيق لقب دوري الأبطال، خاصة بعد التعاقد مع ليونيل ميسي.

أخبار ذات صلة

newsletter