هل تشهد الليلة أول ظهور لميسي مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي؟

رياضة
نشر: 2021-08-14 11:52 آخر تحديث: 2021-08-14 11:54
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج، اليوم، السبت، في تمام العاشرة مساء، على ستاد بارك دي برانس، ضمن منافسات، الجولة الثانية، من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، للدخول في المنافسة على القمة مبكرا.


اقرأ أيضاً : جنون عالم الكرة.. عرض منديل ميسي للبيع بمليون دولار


وكان باريس سان جيرمان، فاز على تروا، بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مشواره بمسابقة الدوري الفرنسي 2021 - 2022.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، حيث رفض بوتشيتينو الكشف عن موقفه، أمس، الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ستراتسبورج، مؤكدا أن ميسي سيشارك مع باريس سان جيرمان، عندما يكون جاهزا للعب.

وذكرت بعض التقارير الفرنسية، أن ميسي سيغيب بنسبة كبيرة، عن مواجهة ستراسبورج، الليلة.

وانضم ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، الثلاثاء الماضي، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، مع إمكانية التجديد للموسم آخر.

ويسعى باريس سان جيرمان، لاستعادة لقب الدوري الفرنسي، هذا الموسم، بعد خسارته الموسم الماضي لصالح ليل، بالإضافة إلى فرض سيطرته على أوروبا، بتحقيق لقب دوري الأبطال، خاصة بعد التعاقد مع ليونيل ميسي.

على الجانب الآخر، يطمح ستراسبورج في تحقيق نتيجة إيجابية أمام باريس سان جيرمان، بعد الخسارة، في الجولة الافتتاحية.


اقرأ أيضاً : 93 ألف دينار راتب ميسي يوميا


يذكر أن آخر مباراة جمعت باريس سان جيرمان وستراسبورج، كانت في مسابقة الدوري الفرنسي، الموسم الماضي، وانتهت بفوز العملاق الباريسي، بأربعة أهداف دون رد.

وتدرب ليونيل ميسي الخميس الفائت للمرة الأولى برفقة ناديه الجديد باريس سان جيرمان، بعدما تم تقديمه رسميا أمام وسائل الإعلام.

ووصل ميسي إلى مركز "كامب دي لوج" التدريبي، حسبما ذكرت قناة (أر إم سبورت)، وكان من المقرر أن يجري التمرين خلف الأبواب المغلقة في الساعة 11:00 من صباح الخميس. 

وأشارت نفس القناة إلى أن زوجة قائد برشلونة السابق وأبناءه توجهوا برفقته إلى مقر تدريب فريق العاصمة الفرنسية، الذي احتشد في محيطه بعض المشجعين على أمل رؤية اللاعب الدولي الأرجنتيني.

وسيجري لاعبو باريس سان جيرمان جلسة مران صباح الجمعة، في حضور وسائل الإعلام، حسبما ذكرت مصادر من البي إس جي.

وأعلن النادي الفرني انتقال ميسي الثلاثاء رسميا له بعقد انتقال حر لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي، بعد فشل برشلونة بسبب أزمته المالية في تجديد عقد قائده وهدافه التاريخي.

أخبار ذات صلة

newsletter