بعد وصفه بـ"الخائن" ديمبلي يرد على جمهور برشلونة

رياضة
نشر: 2024-04-17 11:46 آخر تحديث: 2024-04-17 11:46
من المباراة
من المباراة
  • تعليقًا على صافرات الاستهجان التي واجهها من جماهير برشلونة، أكد ديمبيلي أنه يحترم النادي وأنه يشعر بالسعادة في باريس

قاد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي فريقه باريس سان جيرمان إلى ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 4-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، معوضًا خسارتهم في اللقاء الذهاب بنتيجة 2-3.


اقرأ أيضاً : مبابي يطارد رقم رونالدو التاريخي


وعلى الرغم من الضغوطات الجماهيرية الكبيرة التي تعرض لها، تمكن ديمبيلي، البالغ 26 عامًا، من تحقيق أداء بارز وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وقد استجاب المهاجم الفرنسي بشكل رائع للتحديات التي واجهها قبل وأثناء المباراة، حيث سجل هدف فريقه الأول قبل أن يخرج في الدقيقة 88 ليمنح فرصة لزميله كولو مواني.

وتظهر لقطات الفيديو ابتسامة ديمبيلي بعد مغادرته لأرضية الملعب، مما يشير إلى رد فعله الإيجابي ورغبته في تحقيق الانتقام بأداءه الرائع.

وخلال تصريحاته لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، أعرب ديمبيلي عن سعادته بالأداء الكبير الذي قدمه الفريق، مؤكدًا أن الفوز كان نتيجة للعمل الجماعي منذ بداية الموسم، وأكد أن الحافز الشخصي دائمًا موجود خلال مثل هذه المباريات، بغض النظر عن الفريق الذي يواجهه.

وتعليقًا على صافرات الاستهجان التي واجهها من جماهير برشلونة، أكد ديمبيلي أنه يحترم النادي وأنه يشعر بالسعادة في باريس، مؤكدًا على حبه لبرشلونة رغم الاستهجان الطبيعي الذي يتلقاه كلاعب خارجي.

أخبار ذات صلة

newsletter