نجل الفنانة أصالة يقتل مواطن مصري يدعى "هاني شاكر"

هنا وهناك
نشر: 2020-03-06 15:51 آخر تحديث: 2020-03-06 17:25
أصالة ونجلها
أصالة ونجلها

أودعت محمكة مصرية حيثيات حكمها بانقضاء الدعوى الجنائية ضد خالد أيمن الذهبي "نجل الفنانة أصالة"، في اتهامه بحادث تسبب في قتل مواطن مصري يدعى "هاني شاكر".        


اقرأ أيضاً : أصالة تطلب من الجمهور " يدلعها" لأنها تحب الدلع


وأوضحت المحكمة أنه بعد الاطلاع على أوراق القضية، وسماع المرافعة والشهود، وحضر أهالى المجني عليه وأقروا بالتصالح مع المتهم. 

وأكملت المحكمة، أنه وفقاً لنص المادة 18 مكرر، من قانون الإجراءات الجنائية، المشكلة بالقانون 165 لسنة 2006، والتي تجيز للمجني عليه أو وكيله الخاص أو ورثته أو وكيلهم الخاص، إثبات الصلح مع المتهم أمام النيابة أو المحكمة بحسب الأحوال، وذلك في الجنح أو المخالفات المنصوص عليها بقانون العقوبات وفي الاحوال الأخرى التي ينص عليها القانون، ويجوز للمتهم أو وكيله إثبات الصلح المشار إليه، في الفقرة السابقة ويجوز الصلح في أية حالة كانت عليها الدعوي وبعد صدور الحكم باتا ويترتب علي الصلح انقضاء الدعوي الجنائية ولو كانت مرفوعة بطريق الإدعاء المباشر. 


اقرأ أيضاً : أصالة بعد طلاقها .. "لا مخذولة ولا مكسورة"


وأضافت المحكمة، أن الواقعة الماثلة من الوقائع التي نص عليها القانون وحددها في المادة 18 مكرر، من قانون الإجراءات الجنائية، وعليه فإن المحكمة تقضى بانقضاء الدعوى الجنائية. 

كانت قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار علي عبد الحميد، بانقضاء الدعوى الجنائية فى اتهام "خالد أيمن" نجل الفنانة أصالة، فى حادث تسبب في قتل المواطن "هاني شاكر"، بالتصالح، بعد موافقة أهالي المجنى عليه على التصالح مع المتهم. 

ترجع بداية الواقعة، إلى تلقى قسم شرطة القاهرة الجديدة، بلاغا بوجود حادث كبير بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين وفاة المجنى عليه، وهروب المتسبب فى الحادث. 


اقرأ أيضاً : أصالة نصري تقطع الشك باليقين حول طلاقها من المخرج طارق العريان


وبتفريغ كاميرات المراقبة، وتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادث المتهم "خالد أيمن" نجل الفنانة أصالة، إلا أن المتهم قام بتسليم نفسه لقوات الأمن واعترف بتسببه فى الحادث بطريق الخطأ.

 

أخبار ذات صلة

newsletter