أصالة بعد طلاقها .. "لا مخذولة ولا مكسورة"

هنا وهناك
نشر: 2020-01-25 08:43 آخر تحديث: 2020-01-25 08:43
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

رغم مضي أيام على إعلان انفصالهما، لا يزال خبر انفصال الفنانة السورية أصالة نصري، عن المخرج المصري طارق العريان يستحوذ على اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 فالكثيرون اعتبروا أغنية "شامخ" التي أطلقتها أصالة مؤخراً، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، تلخص الفصل الأخير من حكايتها مع طليقها. 

وكان موضوع كليب أغنية "شامخ" أحد الأسئلة التي أجابت عنها الصحافة في أوّل ظهورٍ إعلامي لها بعد إعلان خبر الانفصال، على هامش حفلٍ خيري أحيته أصالة في القاهرة، 2020، تحت عنوان "بعشق حياتي"، لدعم "المؤسسة الخيرية لمرضى أورام الثدي والنساء". 


اقرأ أيضاً : هذه الممثلة التي خان طارق العريان أصالة معها! (صورة)


واعتبرت الفنانة السورية أنّ وجود تشابه بين الكليب وأحد الإعلانات الأجنبية "لا يضايق أحدا"، وقالت إنّها تحب البكاء "دائماً"، عند الإجابة عن سبب بكائها بحرقة أثناء تصوير الأغنية. 

واستبقت أصالة نصري ظهورها العلني الأولّ في حفل "بعشق حياتي"، بتغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أكدّت فيها على كونها قويّة رغم كل ما حدث، وأعربت عن امتنانها لجمهورها ومحبيها.

وقالت "شكراً لكلّ قلب احتواني، وأعتذر ممن بكى منكمّ عليّ، أو منّ أجلي، وأصّدُقُكُمّ أنّني لا مخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قويّة، أتنفّس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي، لمّ تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن"، على حد تعبيرها.

أخبار ذات صلة

newsletter