ذهبيتان وثلاث برونزيات لمنتخب التايكواندو بصوفيا

رياضة نشر: 2018-03-04 21:58 آخر تحديث: 2018-03-04 21:58
ذهبيتان وثلاث برونزيات لمنتخب التايكواندو بصوفيا
ذهبيتان وثلاث برونزيات لمنتخب التايكواندو بصوفيا
المصدر المصدر

ظفر منتخب التايكواندو بميداليتين ذهبيتين وثلاث برونزيات اليوم الأحد في إطار منافسات بطولة صوفيا الدولية المقامة في بلغاريا.

وجاءت الميداليتان الذهبيتان عن طريق صالح الشرباتي وجوليانا الصادق.

أما الميداليات البرونزيات فجاءت عن طريق بانا ضراغمة وحمزة قطان ومحمد التميمي.

وكان المنتخب حقق أمس ميداليتين فضيتين عن طريق اللاعبين نتالي الحميدي ومصطفى اللحام.

وحقق البطل الشرباتي الفوز في مباراته الأولى على لاعب مقدونيا بنتيجة عدم التكافؤ وفي المباراة الثانية على لاعب اليونان بعدم التكافؤ أيضا، وفي مباراة نصف النهائي تفوق على اللاعب البريطاني دايمون سانسوم حامل الميدالية الفضية في بطولة العالم وفي المباراة النهائية فاز على اللاعب الصربي ايفان مارلوفيتش بالانسحاب.

كما حققت البطلة جوليانا الميدالية الذهبية بتفوقها في الدور الاول على لاعبة المنتخب الأسترالي روث هوم وفي الدور نصف النهائي على اللاعبة الأوكرانية تيتيانا تيتراينكو المصنفة 18 عالميا وفي الدور النهائي على لاعبة المنتخب الأماني سيقديم دانيشمان.

وحقق اللاعب قطان الميدالية البرونزية بالفوز على لاعب منتخب المانيا سيم اونلوسوي في الدور نصف النهائي، وخسر امام لاعب جمهورية مقدونيا ديجان جروجيسكي.

وحققت اللاعبة بانا الميدالية البرونزية بفوزها في المباراة الأولى على لاعبة منتخب أستراليا اميليا غريفين، وفي الدور ربع النهائي على اللاعبة التركية سوهيدة غولار، وفي الدور نصف النهائي خسرت امام لاعبة المنتخب التركي رقية يلديرم.

وتمكن اللاعب التميمي من تحقيق الميدالية البرونزية من خلال الفوز في ثلاثة مباريات متتالية على لاعبي إيرلندا واليونان والأرجنتين، وخسر في الدور نصف النهائي امام لاعب منتخب تونس محمد القرمي بالنقطة الذهبية.

أخبار ذات صلة