منتخب التايكواندو يواجه روسيا وبلاروسيا وأوزبكستان ودياً

رياضة
نشر: 2024-04-04 10:15 آخر تحديث: 2024-04-04 10:15
منتخب التايكواندو
منتخب التايكواندو
  • البرنامج التدريبي يتضمن أنشطة متنوعة تشمل التدريبات البدنية والمهارية بالإضافة إلى تدريبات لتعزيز الجانبين الذهني والنفسي بهدف تحقيق الاستعداد الأمثل للبطولات المقبلة

في إطار استعداداته لبطولة آسيا المقرر إقامتها في فيتنام خلال مايو المقبل، يخوض المنتخب الوطني للتايكواندو معسكرا تدريبيا في أوزبكستان، يتخلله لقاءات ودية مع منتخبات روسيا، بلاروسيا وأوزبكستان.

ويهدف المعسكر، الذي يستمر حتى الإثنين المقبل، لتعزيز خبرات أعضاء المنتخب الوطني الذين يشملون صالح الشرباتي، زيد مصطفى، زيد الحلواني، فهد عمار، محمد الحجيلة، محمد العداربة واللاعبة راما أبو الرب، تحت إشراف الطاقم الفني والطبي المكون من المدير الفني فارس العساف، المدرب محمد البخيت، المعالج لؤي مرايات، الإدارية والمعالجة لانا جوردن، واختصاصي المساج محمود بني صخر.

ويقام المعسكر في منطقة جبلية خلابة بأوزبكستان، توفر بيئة مناسبة للاعبين لتنشيط اللياقة البدنية بعيداً عن صخب المدينة، ما يعكس أهميته في الإعداد للبطولة الآسيوية السادسة والعشرين (عيار 4 نجمات) والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأكد صالح الشرباتي، أحد لاعبي المنتخب، أفي تصريحات صحفية أهمية المعسكر كفرصة استثنائية لإجراء مباريات ودية تسهم في الاستعداد للتحديات المقبلة، مشيراً إلى أهمية الاستعداد الجيد نظراً لتأهل 4 لاعبين لأولمبياد باريس 2024 والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم.

الشرباتي أشار كذلك إلى مكانة التايكواندو الأردنية على الساحتين العالمية والإقليمية، مؤكداً على الأجواء الأسرية والأخوية التي تسود المعسكر.

ويتضمن البرنامج التدريبي أنشطة متنوعة تشمل التدريبات البدنية والمهارية بالإضافة إلى تدريبات لتعزيز الجانبين الذهني والنفسي، مثل مباريات الكرة الشاطئية والركض، بهدف تحقيق الاستعداد الأمثل للبطولات المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter