Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالوتيلي المتألق يقود نيس لتصدر الدوري الفرنسي | رؤيا الإخباري

بالوتيلي المتألق يقود نيس لتصدر الدوري الفرنسي

رياضة
نشر: 2016-09-22 00:59 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
بالوتيلي المتألق يقود نيس لتصدر الدوري الفرنسي
بالوتيلي المتألق يقود نيس لتصدر الدوري الفرنسي

تواصلت البداية المظفرة لفريق نيس هذا الموسم عندما سجل مهاجمه ماريو بالوتيلي هدفين في الفوز 4-صفر على موناكو ليتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الأربعاء.

وسجل المهاجم الإيطالي - الذي أحرز هدفين في مشاركته الأولى مع الفريق في وقت سابق من الشهر الجاري - هدفين بواقع واحد في كل شوط بعدما افتتح بول بايسي التسجيل.

وزاد الاسان بليا غلة الفريق ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في ست مباريات.

ومني موناكو بأول هزيمة في الدوري هذا الموسم ليحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف باريس سان جيرمان حامل اللقب والذي تغلب 3-صفر على ديجون يوم الثلاثاء.

ويحتل بوردو المركز الرابع برصيد 12 نقطة بعد الفوز 3-صفر على ميتز يوم الأربعاء بينما تقدم اولمبيك ليون إلى المركز السابع بعشر نقاط بعد فوزه 5-1 على مونبيليه الذي طرد منه لاعب. وسجل نبيل فقير وكورنتين توليسو هدفين لكل منهما لصالح ليون.

وتحكم نيس في زمام الأمور وتقدم في الدقيقة 18 بهدف سجله بايسي من ركلة حرة.

وضاعف بالوتيلي - الذي خاض مباراته الثانية في الدوري هذا الموسم - النتيجة بعد نصف ساعة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا تمريرة يونس بلهندة.

وأحرز اللاعب السابق لليفربول وميلانو - والذي سجل هدفا وحيدا الموسم الماضي في الدوري الإيطالي - هدفه الرابع في مباراتين مستغلا عرضية ريكاردو بيريرا في الدقيقة 69.

وتعقدت الأمور بصورة أكبر على موناكو بعدما طرد تيمو باكايوكو ببطاقة حمراء مباشرة بعد مخالفة داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس دانييل سوباسيتش تصدى للركلة التي سددها بليا

أخبار ذات صلة

newsletter