"كتائب القسام" تشن حرباً الكترونية على الاحتلال

فلسطين
نشر: 2014-07-12 08:28 آخر تحديث: 2016-07-25 08:10
"كتائب القسام" تشن حرباً الكترونية على الاحتلال
"كتائب القسام" تشن حرباً الكترونية على الاحتلال

 رؤيا - حاتم الشولي - أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مساء الجمعة، أنها اخترقت حسابات العشرات من قادة الاحتلال الوزراء وأعضاء الكنيست، وأرسلت رسالتها إلى الآلاف من المتابعين لهذه الحسابات.

وقال بلاغ عسكري اصدره موقع الاعلام الحزبي للكتائب "إنه في إطار الحرب الالكترونية؛ كتائب القسام تنجح في اختراق حسابات العشرات من قادة الاحتلال الصهيوني وأعضاء الكنيست وترسل من خلالها رسالة القسام إلى الآلاف من المشاركين على هذه الحسابات".

وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي  قد اتهمت كتائب عز الدين القسام بممارسة حرب دعائية ضد المستوطنين الإسرائيليين عبر إرسال رسالة تخويف كاذبة على اجهزتهم الخلوية.

وأفادت الرسالة بتعرض مصنع للبتروكيماويات في خليج حيفا لسقوط صاروخ الأمر الذي تسبب بمقتل 25 من عمال المصنع والخشية من حدوث تسرب كيماوي، وطالبت من سكان حيفا إخلاء المدينة فورا.


وذكرت وسائل إعلان عبرية أن هذه ليست المرة الأولى التي تمارس فيها القسام هذا الأسلوب، حيث قامت خلال عدوان “حجارة السجيل” بذات الخدعة إلا أن خدعة هذه المرة أكثر إحكاما، حيث أرسلت الرسالة لمئات الهواتف الإسرائيلية وباللغة الانجليزية وتحت شعار “هآرتس” في الوقت الذي تعرضت له حيفا لقصف صاروخي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter