مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

بهذا التطبيق يمكنكم لتشغيل تطبيقات آندرويد على الحاسوب

بهذا التطبيق يمكنكم لتشغيل تطبيقات آندرويد على الحاسوب

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

هناك العديد من البرامج أو التطبيقات التي تتيح للمستخدم تشغيل ألعاب وتطبيقات "أندرويد" من على جهازه الحاسوب سواء العامل بنظام "ويندوز" او"ماك".

وعلى سبيل المثال فإن تطبيقات بلوستاكس BlueStacks وAndy وGenymotion إلخ تأتي بمحاكاة كاملة لنظام "اندرويد" أي أن لديها نسخة جاهزة للعمل من نظام تشغيل "الأندرويد" وقادرة على العمل بمجرد تنصيبها على "الويندوز"، وهناك تطبيقات أو برامج عكس ذلك.

تطبيق "Remix OS Player " وهو أحد التطبيقات الجديدة والذي بالامكان معه تشغيل ألعاب وتطبيقات "أندرويد "من على جهازك الحاسوب "ويندوز"، مع توفيره الكثير من المزايا الجميلة، وهو بدوره يعمل بمجرد ان يتم تنصيبه على سطح المكتب.

ومن اهم المزايا التي يوفّرها هذا التطبيق أنه يَجلب معه متجر غوغل بلاي وبالتالي يُمكن للمستخدم تحميل التطبيقات أو الألعاب التي يريدها، كذلك يدعم تعدد المهام أي تشغيل أكثر من تطبيق على نفس الشاشة, وذلك إلى جانب دعمه لخاصية السحب والإسقاط عند نية المستخدم نقل شيء من مجلد إلى آخر.

وأخيرًا فإن التطبيق متوفر مجانا وبالكامل، ويجب على نظام تشغيل حاسوب المستخدم أن يكون ويندوز الإصدار 7 فأحدث نسخة "64 بت"، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، ومعالج على الأقل Core i3, مع الإتصال بالشبكة، وأخيرًا تفعيل خاصية المحاكاة "Virtualization" من على BIOS.