المنتخب الوطني يواجه نظيره القطري في موقعة اللقب اليوم

رياضة
نشر: 2016-09-19 06:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المنتخب الوطني يواجه نظيره القطري في موقعة اللقب اليوم
المنتخب الوطني يواجه نظيره القطري في موقعة اللقب اليوم


يتطلع المنتخب الوطني لكرة اليد للسيدات للظفر باللقب الأول لبطولة غرب آسيا، وذلك عندما يخوض منازلة قوية ومنتظرة تجمعه مع المنتخب القطري الشقيق عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على صالة اسباير زون هنا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث جاء تأهل المنتخب الوطني مستحقا عندما قدم مستويات فنية جيدة في مباراتيه السابقتين، فقد فاز على المنتخب العراقي بنتيجة 25-5، وفي المباراة الثانية فاز على المنتخب الإماراتي بنتيجة 34-10، لذلك فهو يسعى الى حسم هذه المواجهة والصعود الى منصة التتويج بالذهبية في مشهد تنتظره اوساط اللعبة بشغف كبير.


المباراة التي تحظى باهتمام كبير من الجالية الأردنية المتواجدة في الدوحة، ينتظر أن تحفل بكامل الندية والإثارة كون الفريق الفائز يحظى بالوسام الذهبي، في الوقت الذي ينتظر أن يزج فيه مدرب المنتخب الوطني التونسي عدنان بلحارث بتشكيلة اساسية قوامها حارسة المرمى آية عبيدات، مع التركيز على الجانب الدفاعي في اغلاق المنافذ كافة، فيما تتولى فلك عبيدات قيادة الألعاب والى جانبها عائشة المجالي ورؤى ناصر، اضافة الى انضمام سندس عبيدات عبر مراحل المباراة، كما تتولى لبنى سلامة العاب الدائرة، وعلى الجناحين ناهد الرواشدة وهيا عبيدات، علاوة على الأوراق الفنية الأخرى التي يطرحها المدرب وفق متطلبات اللقاء.


وانهى المنتخب الوطني تحضيراته الخاصة لهذه المواجهة من خلال التدريب الذي خضع اليه أمس وركز فيه المدرب على الجوانب الدفاعية والتشديد هنا على اغلاق كامل للبوابة الأمامية التي يركز عليها الفريق القطري في انهاء هجماته.


الفريق القطري والذي قدم هو الاخر مستويات قوية يضم في صفوفه العديد من اللاعبات البارزات ومنهن لاعبات من مصر وتونس، وهو ينتهج الأسلوب الجماعي في بناء الهجمات السريعة وخصوصا الهجمات الخاطفة، ويبرز ايضا في عمليات الاختراق وتسديد الكرات من خارج المنطقة.


إلى ذلك، أعلن رئيس الاتحاد د. ساري حمدان عن تخصيص مكافآت مالية مجزية للفريق، نظرا لما قدمه من مستويات جيدة ونتائج قوية في هذه البطولة، والتي نتمنى ان تتكلل جهود الجميع بالنجاح في المباراة النهائية مع الفريق القطري حسب ما جاء على لسان رئيس الاتحاد.

أخبار ذات صلة