الدرك يباشر تنفيذ الخطة الأمنية للانتخابات .. صور

محليات
نشر: 2016-09-18 18:39 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الدرك يباشر تنفيذ الخطة الأمنية للانتخابات .. صور
الدرك يباشر تنفيذ الخطة الأمنية للانتخابات .. صور

بدأت المديرية العامة لقوات الدرك صباح هذا اليوم تنفيذ خطتها الأمنية الهادفة إلى ضمان امن وسلامة العملية الانتخابية وإظهار هذا الاستحقاق الدستوري بالصورة النزيهة والحضارية كما أرادها جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين _ حفظه الله _.

حيث باشرت قوات الدرك تعزيز وحداتها الميدانية بقوات إضافية وبشكل يضمن سرعة الاستجابة لمختلف مستجدات الأمور وبالتنسيق التام مع وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى اعتمادا على الدراسات الميدانية السابقة لواقع المناطق الانتخابية في المملكة .

وأوعز المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة لجميع القادة في الميدان بضرورة العمل على تقديم الخدمة الأمنية المثلى وفق أعلى المعايير المعهودة عن قوات الدرك وضرورة التعاون مع كافة أركان العملية الانتخابية من مرشحين وناخبين ومراقبين وإعلاميين وتبسيط الإجراءات أمامهم للقيام بواجباتهم بكل سهولة ويسر إضافة إلى توفير كافات الخدمات الإنسانية والأمنية للمواطنين.

وأعدّت قوات الدرك حزمة من الإجراءات الأمنية تنفذها قوة أمنية قوامها 22 كتيبة ميدانية لتوفير المظلة الأمنية لمختلف مراكز الاقتراع والفرز طيلة العملية الانتخابية وما يتبع ذلك من نقل صناديق الاقتراع إلى مراكز الفرز الرئيسية, مؤكدة على أنها لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه تعكير الصفو العام .

مهيبةً بجميع المواطنين التعاون التام مع مختلف الأجهزة الأمنية والهيئة المستقلة للانتخاب للخروج من هذا اليوم الوطني بصورة تعكس الحالة الحضارية والديمقراطية التي تعيشها المملكة في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter