Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هذه ميزات PLAYSTATION 4 الذي ستطلقه سوني قريباً | رؤيا الإخباري

هذه ميزات PLAYSTATION 4 الذي ستطلقه سوني قريباً

تكنولوجيا
نشر: 2016-09-18 17:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
هذه ميزات PLAYSTATION 4 الذي ستطلقه سوني قريباً
هذه ميزات PLAYSTATION 4 الذي ستطلقه سوني قريباً

أعلنت "SONY" عن إطلاق نسختين جديدتين من جهاز Playstation 4، وأزاحت الستار عن نسخة أصغر حجماً وأخف وزناً وأكثر كفاءة باستهلاك الطاقة من جهازها السابق.

وسيتم طرح Playstation 4 في الأسواق في 15 أيلول بسعر 299 دولاراً أميركياً.

وفي هذا الإطار، كشف الرئيس التنفيذي لـSONY أندرو هاوس في حفل للشركة في نيويورك أنَّ جهاز Playstation 4 Pro الذي سيُطرح في الأسواق في 10 تشرين الثاني مزود بإمكانات عرض عالية الوضوح والصور الأكثر واقعية.

وسيبلغ ثمن هذا الجهاز 399 دولاراً أميركياً, ومن المرجح أن تدعم Playstation 4 Pro نظارة رأس مزودة بخاصية الواقع الافتراضي.

هذا ومن المقرر أيضاً طرح نظارة رأس Playstation 4 Pro خلال شهر تشرين الأول المقبل.

وكشفت "سوني إنتر آكتف إنترتينمنت" التابعة للشركة العالمية "سوني"، عن نسختين جديدتين من جهاز "بلاي ستايشن 4" في مسعى منها لمساعدة "سوني" في الحفاظ على تفوقها بالمبيعات على "مايكروسوفت" و"نينتندو".

واكد الرئيس التنفيذي لـ"سوني إنتر آكتف"، أندرو هاوس، ضمن حفل لـ"بلاي ستايشن" في نيويورك من اجل الإعلان عن منتجات جديدة للشركة, أن جهاز "بلاي ستايشن 4 برو"، والذي سيطرح بالأسواق في العاشر من تشرين الثاني, مزود بإمكانات عرض عالية الوضوح وصور أكثر واقعية، ويبلغ ثمن الجهاز 399 دولارا.

وأزاحت "سوني" الستار عن نسخة أصغر حجما وأخف وزنا وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة من جهازها "بلاي ستايشن 4" ستطرحه في الأسواق في 15 ايلول بسعر 299 دولارا.

وسيدعم "بلاي ستايشن برو" نظارة للرأس مزودة بخاصية الواقع الافتراضي التي بدورها سيتم طرحها في تشرين الأوّل.

أخبار ذات صلة

newsletter