منتخب ناشئي التايكواندو يتأهب للمشاركة في بطولة روسيا

رياضة
نشر: 2016-09-18 09:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
منتخب ناشئي التايكواندو يتأهب للمشاركة في بطولة روسيا
منتخب ناشئي التايكواندو يتأهب للمشاركة في بطولة روسيا

يستعد منتخب ناشئي وناشئات التايكواندو (ت 17) للمشاركة في بطولة روسيا الدولية السادسة التي تقام خلال الفترة من 22-25 الجاري، حيث يتوجه الى هناك بعد غد الثلاثاء.


وتأتي المشاركة في اطار الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم التي تقام في كندا خلال الفترة من 16-20 تشرين الثاني وفقا للناطق الاعلامي للاتحاد الزميل منير طلال.


ويرأس الوفد المغادر الى موسكو عضو الاتحاد نادين دواني، ويضم رئيس الجهاز التدريبي يوسف عصفور، محمد العبادي مدرب منتخب الناشئين، محمود الصقور مدرب منتخب الناشئات، اشرف صقر معالج، واللاعبون: حمزة ايمن، محمد التميمي، زيد الحلواني، روصلان لبزو، يزن حميدان، موسى الخوالدة، ايهم عصفور، لينا الدابوقي، راما أبو الرب، ليالي المومني، عائشة السدة، بانا دراغمة، العنود مكناي وسهام عماد.


الى ذلك رشح اتحاد التايكواندو نجمه الأولمبي أحمد أبو غوش لجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي بتحقيقه انجازا غير مسبوق من خلال احرازه الذهبية الأولى للأردن في تاريخ الألعاب الأولمبية، وهي الميدالية الأولمبية العربية الأولى بمسابقة التايكواندو منذ اعتمادها في الدورات الأولمبية في سيدني 2000، حيث تم تعبئة طلب الترشح قبل نحو ثلاثة اسابيع.
من جهة ثانية تقرر تأجيل التصفية الثانية للمنتخب الوطني للرجال والنساء لتقام خلال الفترة من 8-10 كانون الأول لمنح الفرصة للاعبي منتخب الناشئين ولاعبات منتخب الناشئات المشاركين في بطولة العالم في كندا بالمشاركة بها، فيما تقام التصفية الأولى 27-29 تشرين الأول المقبل.



أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني