مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

"المدينة" تودِّع ضيوف خادم الحرمين من ذوي شهداء غزة

"المدينة" تودِّع ضيوف خادم الحرمين من ذوي شهداء غزة

نشر :  
منذ 7 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 7 سنوات|

غادرت المدينة المنورة الدفعة الأولى من الحجاج الفلسطينيين ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين، بعد أن أتموامناسك الحج هذا العام، وزاروا المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي الشريف، والسلام على رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، وذلك عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

ووصلت الدفعة الثانية من حجاج بيت الله الحرام من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين اليوم السبت إلى المدينة المنورة، بعد أن أتموا حجهم.

وكان في وداع الدفعة الأولى رئيس لجنة حجاج فلسطين عبدالعزيز الصالح، واللجان العاملة في البرنامج، التي قدمت للحجاج الهدايا بمناسبة وداعهم وهم يغادرون لمقار سكنهم عائدين إلى بلادهم بعد أداء الفريضة.

وقال عبدالعزيز الصالح، رئيس لجنة حجاج فلسطين: توديع البرنامج للحجاج الفلسطينيين الكرام هو تعبير عن محبتنا نحن العاملين في هذا البرنامج المبارك. ونحن أبناء هذا الوطن الغالي، الذي تتشرف قياداته العليا - حفظهم الله - بخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام، وخدمة الحرمين الشريفين، ولاسيما شهداء فلسطين العزيزة.

وأكد الصالح أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين سخَّر جميع طاقاته لخدمة الحجاج الكرام، بتوجيه من وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور صالح آل الشيخ المشرف العام على البرنامج، ومتابعة الأمين العاملبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج.

وأعرب الصالح عن أمله بأن تكون الخدمات التي قدمتها المؤسسة لضيوف الرحمن عند المستوى المأمول، ومواكبة لما تقوم به القطاعات الأخرى كافة من جهود لخدمة الحجيج بتوجيه من القيادة الرشيدة.

وقال: نعمل فور الانتهاء من موسم الحج هذا العامعلى الاستعداد والتجهيزات للموسم القادم، مع الاستفادة من الخبرات والتجارب في كل عام، وتلافي السلبيات، وتعزيز الإيجابيات، من خلال عمل اللجان العاملة في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

يُذكر أن عدد الحجاج الذين زاروا المدينة المنورة من الحجاج الفلسطينيين ذوي الشهداء وغادروا السعودية 500 حاج، واستقبل البرنامج الدفعة الثانية من الحجاج الفلسطينيين ذوي الشهداء في المدينة المنورة البالغ عددهم 500 حاج.