Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
29 ألف مركبة تعبر مركز جمرك العمري خلال أسبوع | رؤيا الإخباري

29 ألف مركبة تعبر مركز جمرك العمري خلال أسبوع

الأردن
نشر: 2016-09-17 19:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
29 ألف مركبة تعبر مركز جمرك العمري خلال أسبوع
29 ألف مركبة تعبر مركز جمرك العمري خلال أسبوع

بلغ عدد المركبات التي عبرت جمرك العمري خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية حوالي 7000 مركبة يستقلها حوالي 16000 مسافرا "قادمين ومغادرين" ليبلغ اجمالي عدد المركبات التي مرت عبر المركز منذ تاريخ 8/9/2016 وحتي صباح اليوم حوالي 29095 مركبة منها حوالي 16851 مركبة مغادرة.

وقامت دائرة الجمارك بتعزيز المركز بكوادر بشرية نؤهلة قادرة على انجاز الاعمال الجمركية المختلفة بسهولة ويسر كما تم الايعاز بتقديم جميع انواع التسهيلات اللازمة للقادمين والمغادرين لاراضي المملكة، بما ينعكس ايجابا على المسافرين وحجاج بيت الله الحرام على حد سولء.

وكانت ادارة المركز قد اعدت خطة مسبقة واتخذت اجراءات استثنائية للتعامل مع هذا العدد الهائل من المركبات والمسافرين، تضمنت تقييد منح الاجازات للموظفين وزيادة عدد المفتشين وموظفي رخص الادخال، كما قامت بالتنسيق مع الاجهزة الامنية العاملة في الحدود على مختلف المستويات وكذلك مع الاجهزة المدنية المختلفة.

وابدى المسافرون وحجاج بيبت الله الحرام رضاهم عن الاجراءات المتبعة والتي اختصرت مدة بقائهم داخل الحدود واتمام الاجراءات الجمركية بسرعة قياسية وكذلك عن حسن التعامل من قبل موظفي دائرة الجمارك وزملائهم من موظفي الاجهزة الاخرى.

واشاد مدير عام الجمارك بالوكالة عميد جمارك ثامر الشرمان بالجهود المضنية التي قام بها موظفو الجمارك وزملائهم العاملين في الاجهزة الامنية المختلفة وخصوصا ان غالبيتهم قضزا فترة العيد بعيدا عن اسرهم واقاربهم اضافة الى بقائهم ساعات طويلة على راس عملهم وصلت في الايام الاخيرة لاكثر من عشرين ساعة يوميا.

أخبار ذات صلة

newsletter