منتخب السلة يعلن جاهزيته لعبور اليابان بكأس التحدير

رياضة
نشر: 2016-09-15 20:21 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
منتخب السلة يعلن جاهزيته لعبور اليابان بكأس التحدير
منتخب السلة يعلن جاهزيته لعبور اليابان بكأس التحدير

أعلن المنتخب الوطني لكرة السلة جاهزيته وقدرته على اجتياز نظيره الياباني، في المباراة التي تجري غدا الجمعة ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس التحدي الآسيوي المقامة في العاصمة الإيرانية طهران.

وقال أمين عام اتحاد كرة السلة ابراهيم الشعراوي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن لاعبي المنتخب متحفزون للفوز في المباراة والتأهل للمربع الذهبي.

وأضاف أنه لمس تفاؤلا كبيرا من المدير الفني للمنتخب سام دغلس خلال اتصاله الهاتفي معه، والذي عبر عن ثقته بامكانات لاعبيه وقدرات فريقه على تطبيق الخطط والتكتيكات الدفاعية والهجومية المناسبة.

وحقق المنتخب الوطني أربعة انتصارات في البطولة حتى الآن مقابل خسارة واحدة، وجمع تسع نقاط وضعته في المركز الثاني خلف الصين في الترتيب النهائي لمجموعتهما،حيث تغلب المنتخب الوطني في الدور الثاني على نظيره الفلبيني بنتيجة 119-105، وتفوق على منتخب تايوان 109-83 وعلى المنتخب الهندي121-65، وفاز قبل ذلك في الدور الأول على نظيره الكازاخي 89-71، وخسر مباراته الافتتاحية أمام الصين بنتيجة 76-96.

ويلتقي في الدور ربع النهائي غدا أيضا العراق مع الصين وكوريا الجنوبية مع تايوان وايران مع الهند.

وكانت المنتخبات المشاركة وزعت في الدور الثاني على مجموعتين تضم كل منها ستة منتخبات وتـجري منافساتها بنظام الــدوري مـن دور واحـد، لتتواصل عقب ذلـك المنافسات بطريقة خـروج الخاسر انطلاقا من الـدور الثالث وصـولا إلى الدور النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني