Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سان جرمان يهدر فوزاً محققاً | رؤيا الإخباري

سان جرمان يهدر فوزاً محققاً

رياضة
نشر: 2016-09-10 13:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
سان جرمان يهدر فوزاً محققاً
سان جرمان يهدر فوزاً محققاً

تعثر باريس سان جرمان حامل اللقب مرة جديدة بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي امام ضيفه سانت اتيان 1-1 الجمعة على ملعب بارك دي برانس في باريس في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.


وكان باريس سان جرمان في طريقه الى محو كبوته امام موناكو 1-3 في المرحلة الماضية عندما تقدم بهدف البرازيلي لوكاس من ركلة جزاء (67) بيد ان سانت اتيان انتزع التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر البديل السلوفيني روبرت بيريتش.


وعانى باريس سان جرمان الامرين امام سانت اتيان وفشل في تحقيق مبتغاه واستعادة نغمة الانتصارات قبل مباراته المرتقبة امام ارسنال الانكليزي الثلاثاء المقبل في الجولة الاولى من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا.


غاب عن صفوف الفريق الباريسي أكثر من لاعب اساسي في مقدمتهم الارجنتيني خافيير باستوري والبرازيليان تياغو سيلفا وماكسويل والعاجي سيرج اورييه بسبب الإصابة، فيما ابقى مدربه الإسباني الجديد اوناي ايمري الاوروغوياني ادينسون كافاني والارجنتيني الاخر انخل دي ماريا وادريان رابيو على مقاعد الاحتياط، قبل ان يدفع بالأولين في الشوط الثاني.


كانت اول فرصة في المباراة لباريس سان جرمان من تسديدة المدافع الدولي البلجيكي توماس مونييه في الدقيقة الثامنة تصدى لها الحارس ستيفان روفييه بصعوبة.


لكن الفرصة الخطيرة سنحت للضيوف عندما مرر نولان رو كرة عرضية الى السنغالي هنري سايفيه الذي تابعها من مسافة قريبة ابعدها حارس المرمى الدولي الألماني كيفن تراب ببراعة (27).


وكاد باريس سان جرمان يفعلها عبر حاتم بن عرفة داخل المنطقة بعد لعبة مشتركة مع فيراتي فسددها بيسراه بيد ان الحارس روفييه ابعدها ببراعة ايضا (33).


وتحسن اداء باريس سان جرمان نسبيا في الشوط الثاني مع دخول البولندي غريغور كريتشوفياك ودي ماريا، وكان لوكاس قاب قوسين او ادنى من افتتاح التسجيل برأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة جانبية للأرجنتيني (60).


وحصل باريس سان جرمان على ركلة جزاء عندما مرر فيراتي كرة عرضية داخل المنطقة الى ماتويدي فتعرض للعرقلة من كيفن مالكوي، فانبرى لها لوكاس بنجاح (67).


وعوض مالكوي خطأه عندما صنع هدف التعادل إثر تمريرة عرضية الى بيريتش فهيأها لنفسه على صدره وسددها بيمناه على يسار الحارس تراب (90+3).


ولحق باريس سان جرمان بثلاثي الصدارة غانغان وموناكو ونيس الى الصدارة مؤقتا بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط مقابل 5 نقاط لسانت اتيان العاشر مؤقتا.


وتستكمل المرحلة السبت، فيلعب ليون مع بوردو، وانجيه مع ديجون، وباستيا مع تولوز، وغانغان مع مونبلييه، وليل مع موناكو، ولوريان مع نانسي.
وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات نانت مع متز، ورين مع كاين، ونيس مع مرسيليا.

أخبار ذات صلة

newsletter