حمادة: حركة تسوق اعتيادية وطبيعية

الأردن
نشر: 2016-09-09 16:58 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
حمادة: حركة تسوق اعتيادية وطبيعية
حمادة: حركة تسوق اعتيادية وطبيعية

أكد ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة ان الاسواق والمراكز التجارية تشهد حركة تسوق اعتيادية وطبيعية متوقعا ان تشهد نشاطا اكبر خلال الساعات المقبلة مع قرب حلول عيد الاضحى المبارك.

وقال حماده في تصريح صحافي الجمعة ان اصحاب كافة محلات المواد الغذائية والمراكز التجارية الكبرى استعدت لعيد الاضحى المبارك من خلال توفير كافة احتياجات المواطنين من الحلويات والسكاكر بكافة انواعها.

واضاف ان الطلب على مختلف السلع الخاصة بالعيد من حلويات وغيرها مازال دون المستوى المطلوب وان الاسعار مستقرة بشكل عام، مشيرا الى ان قلة الطلب على مستلزمات العيد المختلفة يعود لضعف القدرة الشرائية للمواطنين ودخول العام الدراسي الجديد قبل عيد الاضحى المبارك.

واشار الى أن إقبال المواطنين سيتركز على شراء الأضاحي واللحوم الحمراء بشكل عام بالاضافة الى مستلزمات العيد الاخرى المعتاده.

وبين حماده ان اسعار الاضاحي لهذا العام تراجعت عن العام الماضي حيث يتراوح سعر الاضحية "الخاروف الروماني" بين 100 و 165 دينارا حسب الوزن فيما يتراوح سعر الخاروف البلدي بين 150و230 دينارا وفقا للوزن.

واكد توفر كميات كبيرة من الاضاحي تقدر بنحو 200 الف خاروف بلدي و 300 الف خاروف روماني، داعيا المواطنين لشراء الاضاحي من الحظائر المرخصة من قبل امانه عمان الكبرى.

أخبار ذات صلة

newsletter