"الرحلة الى فلسطين" نداء في مطار صربيا اغضب الاسرائيلين

فلسطين نشر: 2016-09-08 07:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية
المصدر المصدر

نادت موظفة في مطار بلغراد بالعاصمة الصربية المسافرين على متن الرحلة الجوية التابعة لشركة " الخطوط الجوية الصربية " المتوجهة الى تل ابيب عبر مكبرات الصوت المنتشرة في ارجاء المطار قائلة " على المسافرين المتوجيهن تل ابيب التوجه الى البوابة رقم C3 من اجل انهاء اجراءات سفرهم الى فلسطين".

واثار النداء الى فلسطين حالة من الهرج والمرج بين المسافرين الاسرائيليين الذين رفضوا الصعود الى الطائرة حتى يتم تصحيح النداء .

وأوضح موظفون في المطار اثناء النقاش الصاخب مع الاسرائيليين الموقف بشكل اثار غضب الاسرائيليين اكثر فأكثر حين قالوا " الرحلة الجوية متجهة الى تل ابيب وليس الى اسرائيل ماذا تريدون منا ".

وقال احد المسافرين الاسرائيليين لموقع " يديعوت احرونوت" الالكتروني الذي اورد القصة انه طلب فور سماعه النداء من الشركة تصحيح النداء وان تقوم الموظفة بتعديل كلامها .

" اقتربت من " كاونتر" الشركة وانضم الي شخص اخر من منطقة راس العين وطلبنا من الشركة اعادة الاعلان والقول ان الرحلة الجوية متجهه الى اسرائيل وليس الى فلسطين " قال المسافر.

واضاف " في هذه المرحلة ردت علي رئيسة الوردية العاملة في الشركة بقولها ان هذه الرحلة متجهه الى تل ابيب وليس الى اسرائيل فقلت لها لكنها ايضا غير متجهه الى فلسطين لذلك يجب عليك تصحيح النداء والقول اما الرحلة المتجهه الى اسرائيل او المتجهة الى تل ابيب لكن ليس الى فلسطين وعليك اعادة النداء ثلاثة مرات متتالية او لن نصعد الى الطائرة وبعد عدة محاولات ونقاشات وكلمات تبادلتها المسوؤلة مع اشخاص اخرين باللغة الصربية التي لا افهمها تم الاعلان ان الرحلة متجهه الى تل ابيب ثلاث مرات واصطحبتنا المسئولة مع شخصين اخرين الى البوابة C3 وقدموا لنا الاعتذار مرتين ".

أخبار ذات صلة