Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سكولاري: إنه اليوم الأسوأ ولست نادما على اختياراتي | رؤيا الإخباري

سكولاري: إنه اليوم الأسوأ ولست نادما على اختياراتي

رياضة
نشر: 2014-07-09 12:16 آخر تحديث: 2016-07-10 14:20
سكولاري: إنه اليوم الأسوأ ولست نادما على اختياراتي
سكولاري: إنه اليوم الأسوأ ولست نادما على اختياراتي

لم يكن يتصور البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للبرازيل أن يتلقى منتخب بلاده هزيمة ثقيلة أمام ألمانيا بسبعة أهداف في نصف نهائي مونديال 2014.

هزيمة هزمت كبرياء البرازيل، وأطاحت بأحلام البطولة السادسة للسيليساو، بل وجعلت المدرب فوق صفيح ساخن للانتقادات التي تنال منه بسبب الفشل في التعامل مع المباراة.

سكولاري تحدث بعد المباراة ولخص حالة الحزن البرازيلي بالقول: "إنه اليوم الأسوأ في حياتي".

ورفض المدير الفني للبرازيل تحميل اللاعبين مسئولية الفضحية التي حدثت في بيلو هوريزنتي، حيث أكد تحمله المسئولية الكاملة عما آلت إليه الأمور.

وأضاف المدرب قائلا: "إنه اليوم الأسوأ في حياتي.. لقد فقدنا السيطرة تماما، وما حدث لم يكن طبيعيا على الإطلاق".. كما رفض المدير الفني فكرة إنهاء هذا الجيل من اللاعبين بالقول: "لماذا ننهي مسيرتهم؟!.. لأننا خسرنا مباراة، الفريق الحالي لألمانيا تم تأسيسه قبل 13 أو 14 أو15 عاما ولكن علينا أن نتعلم كيف نتعامل مع تلك الخسارة الكارثية".

أوضح مدرب البرازيل أيضا أنه لم يكن لديه الوقت الكافي لعلاج الأمور مع تلقى شباك السيليساو الهدف تلو الآخر، مشيرا إلى أن تلك اللحظات كانت صعبة للغاية.

وأضاف أيضا: "سانتظر إلى يوم السبت لأرى ماذا سيفعل اللاعبون، فقدنا التنظيم في الملعب اليوم، ولكنني لا أشعر بالندم على اختياراتي".

وتلاقي البرازيل الخاسر من هولندا والأرجنتين لتحديد المنتخب صاحب المركز الثالث يوم السبت المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter