جوارديولا يحاول إذلال توريه

رياضة
نشر: 2016-09-05 08:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جوارديولا يحاول إذلال توريه
جوارديولا يحاول إذلال توريه

عاد "ديميتري سليك" وكيل اعمال يايا توريه لاعب خط وسط المان سيتي، الى مهاجمة المدير الفني للفريق بيب جوارديولا، وانتقاد الطريقة التي يتعامل بها مع موكله.

 

في حين نجح بعض اللاعبين الذي كانوا خارج حسابات المدرب الاسباني في مغادرة ملعب الاتحاد هذا الصيف، كجو هارت، مانجالا، سمير نصري، وبوني، الفيل الايفواري قرر البقاء ومواصلة المغامرة.

 

وحسب بعض التقارير الاسبانية فإن توريه قرر البقاء لانه بموجب عقده سيحصل على 11 مليون يورو في اخر سنة له مع المان سيتي. وكان جوارديولا الذي لم يعتمد على توريه سوى في لقاء رسمي واحد منذ قدومه وكان في دوري الابطال، قد صدم اللاعب باستبعاده من قائمة المسابقة بعد حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات، وهو الامر الذي اخرج وكيل اعماله ديميتري سليك" عن صمته في تصريح له لوسائل الاعلام الانجليزية. قال فيه:" ان حصل جوارديولا على دوري الابطال هذا الموسم، سوف اعود الى انجلتر واقول على شاشة التلفزيون انه المدرب الافضل في العالم.

 

لكن ان فشل في ذلك آمل ان يكون شجاعا ويعترف بانه كان مخطئا في محاولة اذلال لاعب عظيم مثل يايا." "يايا لاعب محترف، ما استطيع ان اقوله لكم هو انه سيستمر مع السيتي هذا الموسم ولن يرحل في يناير، امل انه سوف يحصل على فرصة لإثبات نفسه."

أخبار ذات صلة

newsletter