بلتاجي: لا تهاون في أي مخالفة تضر بمكتسبات المدينة وديمومتها

الأردن
نشر: 2016-09-04 16:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
بلتاجي: لا تهاون في أي مخالفة تضر بمكتسبات المدينة وديمومتها
بلتاجي: لا تهاون في أي مخالفة تضر بمكتسبات المدينة وديمومتها

أكد أمين عمان عقل بلتاجي أن أمانة عمان لن تتهاون مع أي مخالفة متعلقة بالإعلانات داخل حدودها مع تكثيف إجراءاتها بالخصوص اعتباراً من مطلع العام المقبل، وأن أي مخالفة سيتم رصدها ستطبق عليها القوانيين والأنظمة وتحويلها إلى الجهات القضائية.

 

وأضاف أن فترة الربع الأخير من هذا العام، هي مهلة لقطاع صناعة الإعلان، لتصويب أوضاعهم وفق التعليمات الصادرة بالخصوص، والتي سيتم إعادة نشرها وتعميمه اعلى القطاعات المعنية للالتزام بها، مؤكداً أن الأمانة تقف على مسافة واحدة من جميع القطاعات ولما فيه من مصلحة المدينة وخدمة مواطنيها.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الاحد في الأمانة ممثلي قطاع صناعة الإعلان بحضور المهندس فتحي الجغبير ممثلا لقطاع الصناعي في مجلس الأمانة وعضو إدارة غرفة صناعة عمان موسى الساكت والمهندس محمد الحاج حسن عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن وممثل قطاع الصناعات الهندسية، ومدير المدينة بالوكالة نائب مدير المدينة لقطاع التخطيط والتنمية الاقتصادية المهندس عمادالحياري والمهندس علي الحديدي مديردائرة رخص المهن والاعلانات.

 

وأكد بلتاجي أن أي قرار أو توجه لأمانة عمان تتخذه، أي كان القطاع المعني هو لخدمة المدينة ومواطنيها ويحافظ على مكتسبات المدينة ويحقق التنمية المستدامة، وبدون النظر إلى أي فوائد اومكتسبات مالية، مشددا على أنه لن يسمح لأي جهة بالتغول على حريات الآخرين وبما يضرب السلامة العامة والتأثير على المدينة سلبا.

 

وثمن ممثلو القطاع في نهاية اللقاء نهج امانة عمان في فتح باب الحوار مع الشركاء في مختلف القطاعات، ولما له من أهمية ديمومة واستمرار الشراكة بين الامانة والقطاعات المختلفة بما يخدم مصالح جميع الاطراف .

أخبار ذات صلة

newsletter