Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو : تفجير معبر كرم ابو سالم جنوب قطاع غزة | رؤيا الإخباري

بالفيديو : تفجير معبر كرم ابو سالم جنوب قطاع غزة

عربي دولي
نشر: 2014-07-09 00:13 آخر تحديث: 2016-07-30 02:00

رؤيا - رصد - أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة "حماس" عن تفجيرها لنفق أسفل موقع عسكري إسرائيلي جنوب قطاع غزة.

 

وقالت كتائب القسام في بيان صحفي وصل مراسل "الأناضول" للأنباء نسخة عنه، مساء اليوم الثلاثاء: "القسام يفجر نفقا أسفل موقع كرم أبو سالم العسكري الإسرائيلي الواقع على الحدود الجنوبية الشرقية لقطاع غزة".

 

وفي وقت سابق من مساء اليوم، قالت كتائب القسام إن مجموعة من عناصرها اقتحمت قاعدة "زيكيم" الإسرائيلية، وكبدتها خسائر كبيرة في صفوف جنودها، فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن 4 فلسطينيين قتلو لدى محاولتهما التسلل إلى منطقة "زيكيم" التي تضم منطقة سكنية وأخرى عسكرية.

 

ومنذ إطلاق الجيش الإسرائيلي، أمس الاثنين، عملية "الجرف الصامد"، ضد قطاع غزة خلف القصف الإسرائيلي 17 قتيلا و112 مصابا حتى الساعة 18:26 (ت غ) بحسب مصادر طبية فلسطينية.

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي أمس عن بدء عمليته العسكرية على قطاع غزة، تحت اسم "الجرف الصامد" ضد حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، لوقف ما أسماه "إطلاق الصواريخ من القطاع على جنوبي إسرائيل".

 

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية صادق، اليوم الثلاثاء، على استدعاء 40 ألفا من قوات الاحتياط في الجيش الإسرائيلي، استعداداً لـ"عملية برية محتملة" ضد قطاع غزة.

أخبار ذات صلة

newsletter