مجلس نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين يلتقي محافظ العاصمه

اقتصاد
نشر: 2016-09-03 13:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مجلس نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين يلتقي محافظ العاصمه
مجلس نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين يلتقي محافظ العاصمه
المصدر المصدر

التقى مجلس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين برئاسة النقيب وائل رشاد طوقان مع محافظ العاصمة خالد ابو زيد مع، في اجتماع تنسيقي للأطراف المعنية بعملية البناء في عمان، بحضور مندوب أمانة عمان الكبرى ومدير أشغال محافظة العاصمة، ومديري دفاع مدني شرق وغرب عمان، إضافة إلى مدير سير العاصمة.

وثمن ابو زيد دور نقابة المقاولين في إرساء معالم عمان الحضارية والعمرانية، مشيراً أن هذا الإجتماع جاء لتنسيق الجهود والشراكة بين الأطراف المعنية بقانون البناء الوطني في القطاعين العام والخاص، مؤكداً أهمية الشراكة والتعاون مع نقابة المقاولين وكافة الأطراف التي تعنى بتقديم بناء ضمن أعلى المواصفات الفنية. كما شدد محافظ العاصمة على متطلبات السلامة العامة خدمةً للمواطن والوطن وضرورة الالتزام بمتطلبات العمل بما لا يؤثر على مجريات الحياة، مؤكداً على بيان الأثر المروري لأي مشروع داخل حدود العاصمة وعدم تنفيذ أي مشروع ما لم يحصل على كافة التراخيص اللازمة بما فيها السلامه العامة.

من جانبه أشاد نقيب المقاولين وائل طوقان بجهود محافظة العاصمة في الحفاظ على السلم والأمن المجتمعي، آملاً المحافظ المساهمة في إيجاد حلول جذرية لمشاكل القطاع وهمومه.

وأضاف أن النقابة ستواصل العمل إلى جانب الشركاء وعلى رأسهم محافظة العاصمة في بناء الإنسان والوطن من خلال الإستمرار في دورها الإقتصادي والإجتماعي كأحد أهم القطاعات التي ترتكز عليها العملية التنموية .

واتفق المجتمعون على ضرورة تطبيق قانون البناء الوطني على استمرار اللقاءات التنسيقيه وبشكل دوري لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه حركة العمل بما يخدم الوطن والمواطن.

أخبار ذات صلة