" التنمية " توضح حقيقة الاعتداء على مسنين في مركز ايواء

الأردن
نشر: 2016-09-01 14:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: رامي عيسى
" التنمية " توضح حقيقة الاعتداء على مسنين في مركز ايواء
" التنمية " توضح حقيقة الاعتداء على مسنين في مركز ايواء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورا توضح تعرض أحد المسنين في دار ايواء العجزة للضرب من قبل المسؤولين في احد دور الرعاية، حيث قيل ان هذه الصور تعود الى مراكز الايواء في المملكة.

 

من جهتها بينت وزارة التنمية الاجتماعية بعد التحري عن الحقيقة، وتبين ان هذه الصور تعود لمركز ايواء للمسنسن في ليبيا، وأشارت الوزارة في بيان صحفي أكدت فيه دورها برعاية كبار السن وتقديم الحماية اللازمة، انطلاقا من واجبها الانساني والمجتمعي.

 

واشارت الوزارة في البيان ان التقرير المنشور عن تعرض احد المسنين في دار ايواء العجزة ليس موجودا في الاردن وانما تم نقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان نشر في صحيفة الكترونية ليبية.

 

ولفتت الوزارة الى ان الاشاعات المغرضة من شانها الاساءة الى واقعنا المجتمعي وتزوير الحقائق لافتة الى انها ستتخذ الاجراءات القانونية القاسية بحق من يسيء الى نسيجنا المجتمعي.

 

واوضحت الوزارة انها تتبعت الخبر المنشور وتأكد لها انه نقل عن صحيفة "عروس البحر الليبية" مشيرا الى انها تراقب اعمال دور رعاية وايواء كبار السن والخدمة المقدمة لهم.

 

وتنشر الوزارة نص الخبر المنشور داعية المواطنين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة عند نقل وتناول الاخبار خاصة المتعلقة بالجانب الانساني.

أخبار ذات صلة

newsletter