Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
102 اصابة و 169 حادثا في 24 ساعة | رؤيا الإخباري

102 اصابة و 169 حادثا في 24 ساعة

الأردن
نشر: 2016-08-30 10:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
102 اصابة و 169 حادثا في 24 ساعة
102 اصابة و 169 حادثا في 24 ساعة

 

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (169) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(102) إصابة، ووفاة ثلاثة أشخاص؛ اثنين منهم اثر صعقة كهربائية، ووفاة واحدة اثر حادث تدهور .
في حين تم التعامل مع (485) حالة مرضية مختلفة.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضي :

 

وفاتان اثر صعقة كهربائية في العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث صعقه كهربائية تعرض له شخص يبلغ من العمر (45) عاما بمنطقة المهاجرين، نتج عن الحادث إصابة الشخص بغيبوبة، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى البشير الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .


كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث صعقه كهربائية تعرض له شخص يبلغ من العمر (47) عاما بمنطقة ماركا / حي حمزة، نتج عن الحادث إصابة الشخص بغيبوبة، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقله إلى مستشفى ماركا الإسلامي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .


وفاة شخص اثر حادث تدهور في البلقاء


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الفحيص، نتج عن الحادث وفاة شخص اثر تعرضه لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية .

إصابة ثمانية أشخاص اثر حادث تدهور في البلقاء


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة صافوط / نزول صافوط، نتج عن الحادث إصابة ثمانية أشخاص بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي، وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة مادبا
أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين تريلا ومركبة صغيرة على الطريق الصحراوي / منطقة ضبعة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة .


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين ثلاث مركبات بمنطقة الشميساني / مقابل مستشفى الأردن، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة


تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من إشارات الغاز، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالة المصابين العامة متوسطة .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter