خاليلوزيتش يعلن رحيله عن منتخب الجزائر

رياضة
نشر: 2014-07-07 07:36 آخر تحديث: 2016-07-26 21:20
خاليلوزيتش يعلن رحيله عن منتخب الجزائر
خاليلوزيتش يعلن رحيله عن منتخب الجزائر

رؤيا - رصد - أعلن البوسني وحيد خاليلوزيتش رحيله عن تدريب المنتخب الجزائري، بعد قيادته له لمدة 3 أعوام، وقاده للتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم .

جاء ذلك، في البيان الذي نشره وحيد خاليلوزيتش على موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم .

وبدأ وحيد خاليلوزيتش بيانه بتوجيه الشكر لمسؤولي الجزائر من رئيس الدولة عبد العزيز بوتفليقة، ووزير الرياضة، ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم؛ لدعمهم له طول فترة قيادته للمنتخب الجزائري.

كما وجه وحيد خاليلوزيتش شكراً خاصاً لجماهير المنتخب الجزائري وقال :أشكر الجماهير الجزائرية التي وقفت معي منذ أول يوم أستلمتُ فيه دفة تدريب المنتخب، وأشكرهم على استقبالهم الحارالذي حظيتُ به من قبلهم ، فهم جمهور رائع، وسيبقى استقبالهم لي من الذكريات الجميلة ".

وتحدث وحيد خاليلوزيتش عن لاعبي المنتخب الجزائري وقال: لاعبو المنتخب والجهاز الإداري، والطبي، ساندوني بكل جدية، وقدموا الكثير للمنتخب .

وعبر وحيد خاليلوزيتش عن حزنه جراء الانتقادات اللاذعة التي وجهها له الإعلام الجزائري وقال :بعض وسائل الاعلام قامت بتهميش عملي، وتدخلت في أمور الشخصية وأمور عائلتي،ولن أنسى تلك الأمور، ولن أسامح كل من قام بذلك الفعل .

وختم خاليلوزيتش بيانه بالقول:"سأرحل وأنا فخور بما قدمته خلال ثلاثة سنوات التي قضيتها في الجزائر، وبسبب ظروف عائلتي والتحديد الجديد وجب علي الرحيل ".

وقاد وحيد خاليلوزيتش المنتخب الجزئري إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم بعد تأهله كثاني للمجموعة الثامنة، وخسر أمام المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف بعد تقديمه لأداء كبير أحرج به الألمان .

أخبار ذات صلة

newsletter