Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بورتو يقصي روما من دوري الأبطال | رؤيا الإخباري

بورتو يقصي روما من دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2016-08-24 09:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
بورتو يقصي روما من دوري الأبطال
بورتو يقصي روما من دوري الأبطال

تلقى فريق روما الايطالي هزيمة ثقيلة على ملعبه من ضيفه بورتو البرتغالي (3ـ0) ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور التمهيدي.

وتأهل بورتو إلى دور المجموعات بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4ـ1) على ذئاب العاصمة الذي لعب المباراة منقوصا بعد طرد لاعبيه دانيل دي روسي (ق 39) وإيمرسون (50).

افتتح بورتو التسجيل مبكرا في الدقيقة 7 من كرة ثابتة من على جانب المنطقة ارتقى لها فليبي أوجستو وحولها برأسه داخل المرمى.

وحاول ذئاب العاصمة رغم النقص العددي تعديل النتيجة، ولكنهم فشلوا في اختراق التكتل الدفاعي للتنانين. وصعب ميجل لايون المهمة على روما بعدما ضاعف النتيجة في الدقيقة 73 من هجمة مرتدة أنهاها بسلاسة داخل الشباك بعد مرواغته للحارس فويتشيك تشيزني خارج المنطقة.

وبدد خيسوس كورونا آمال أصحاب الارض نهائيا بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 75 من هجمة مرتدة أنهاها بتسديدة قوية من يسار المنطقة داخل الشباك.

وأكد موناكو جدارته في التأهل لدور المجموعات بعد فوزه على أرضه بهدف نظيف على فياريال الاسباني في لقاء الاياب، بعدما أنهى لقاء الذهاب بالفوز بهدفين لهدف.

ولحق سلتيك الاسكتلندي أيضا بقافلة المتأهلين إلى مرحلة المجموعات رغم خسارته إيابا على ملعب هبوعيل بئر السبع الاسرائيلي بهدفين نظيفين حيث كان قد أنهى لقاء الذهاب لصالحه (5ـ2) ليفوز بمجموع نتيجة اللقائين (5ـ4). وضمن الفوز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة لفريق ليجيا وارسو البولندي التأهل لدور المجموعات بعد تعادله إيابا على أرضه بهدف أمام دوندالك الايرلندي. وصعد أيضا للدور ذاته فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري بعد فوزه بمجموع لقائي الذهاب والاياب (4ـ2) على فيكتوريا بلزن التشيكي.



أخبار ذات صلة

newsletter