صورة على الفيسبوك تكشف مطلق للعيارات النارية في حفل زفاف باربد

محليات
نشر: 2016-08-20 10:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة على الفيسبوك تكشف مطلق للعيارات النارية في حفل زفاف باربد
صورة على الفيسبوك تكشف مطلق للعيارات النارية في حفل زفاف باربد

بعد ورود صورة من قبل أحد المواطنيين عبر الرسائل الخاصة الى صفحة إذاعه الأمن العام حول نشر أحد الأشخاص صورة له بحفل زفاف أحد أقاربه وهو يطلق أعيرة نارية في السماء .


مرر مكتب إدارة الإعلام الامني الرسالة الى مدير شرطة اربد العميد أمجد الخريسات الذي قام بتشكيل فريق بحث وتحري حول الصورة ومصداقيتها وبعد التأكد منها ، تم جلب الشخص المعني مطلق الرصاص ومصادرة سلاحه الذي تبين أنه " مسدس صوت " وتم إجراء المقتضى القانوني.


وأكد العميد الخريسات أن الظاهرة تشكل مصدر قلق كبير بالنظر للمآسي المترتبة عنها من ازهاق للأرواح البريئة والإصابات الخطرة الناتجة عن الإستهتار ومخالفة القانون ، وقال إن إطلاق الأعيرة النارية يعتبر اسوأ وسيلة للتعبير عن الفرح والإبتهاج وهي تشكل مصدر خطر لا مبرر له وسلوكا إجتماعيا غير حضاري، لافتا الى أن هناك حوادث وقعت كان السبب فيها استخدام البنادق والمسدسات في الافراح.


مؤكدا ان مديرية الأمن العام لن تتهاون مع أي مطلق للأعيرة النارية وأن هناك إجراءات حازمة تطبق من قبل الجهات المعنية تجاه هذه الفئة من الناس الذين أصبحوا يشكلون خطرا على أمن وسلامة المجتمع وأنفسهم ولا أحد فوق القانون .


وشكر العميد الخريسات المواطن على حسه الأمني ووعيه لنبذ ومحاربة هذه الظاهرة والإبلاغ الدائم عن أي سلبية تشاهد من قبل المواطنيين لأن المواطن هو رديف لرجل الأمن العام في الميدان ، وأشار إلى ضرورة الإبلاغ الفوري والتواصل مع رقم الطوارئ المجاني 911 وهو رقم متاح على مدار الساعه للإبلاغ عن أي ملاحظة ليتم أخذ الإجراءات اللازمة بشكل مباشر.

أخبار ذات صلة

newsletter