مواقع التواصل الاجتماعي تحتفل بالانجاز التاريخي للأردن في اولمبياد ريو 2016

هنا وهناك
نشر: 2016-08-19 22:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: عبير أبو طوق
مواقع التواصل الاجتماعي تحتفل بالانجاز التاريخي للأردن في اولمبياد ريو 2016
مواقع التواصل الاجتماعي تحتفل بالانجاز التاريخي للأردن في اولمبياد ريو 2016

زخرت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من عبارات التهنئة وتمجيد الوطن بعد احراز اللاعب الأردني أحمد أبو غوش ذهبية في أولمبياد ريو 2016 المقام حاليا في البرازيل. أبو غوش الذي أحرز ذهبية لعبة التايكوندوا بعد فوزه على اللاعب الروسي شغل مواقع التواصل الاجتماعي منذ فجر اليوم ومباراته التي انتهت بتتويجه بالذهبية في انجاز تاريخي سجله للأردن. الاعلامية عروب صبح غرّدت عبر تويتر "شكرا أحمد أبو غوش".

الاعلامي العربي علي جابر هنأ على تويتر بهذا الانجاز معتبره انجاز للعرب أيضا، لقوله "أحمد أبو غوش .. يرفع رأس الاردن والعرب بميداليته الذهب. الف مبروك".

الاعلامي العربي مصطفى الآغا كتب " البعض نام على الوعد ، واستيقظ على المجد .. #أحمد_أبو_غوش يرفع رأس الاردن والعرب بميداليته الذهب".

مضيفا الآغا في تغريدة أخرى

ديما علم فراج هنأت أبو غوش بهذا الانجاز " هيك الاخبااااار جمعة مباركة مبرووك البطل الأردني #أحمد_أبو_غوش يتوج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية".

جوليانا ترجمان هنأت من القدس قائلة " مبروك للاردن وملكها وشعبها تحية من فلسطين فوز الاردن هو فوزنا مبروك رفع علم الاردن".

مؤمن العتوم كتب مخاطبا أبو غوش " سلمت يمناك و يسراك ، بطل بطل ذهب ذهب ، الحمدلله".

الاعلامية ايمان العكور باركت الانجاز التاريخي، لقولها "البطل أحمد أبو غوش .. يهدي للأردن اول ميدالية اولمبية عبر تاريخه، ألف مبروك يا نشمي".

أمل أنيس كتبت " صباح ذهبي أردني نشمي بجدارة واستحقاق وسجل يا تاريخ للبطل الأردني رفعت راسنا اردنيا وعربيا".

المحامي نواف العراده كتب " مبروك للاردن العزيزه والعرب على الذهب".

أخبار ذات صلة

newsletter