إعلان قبول طلبات التفوق الرياضي في جامعة ال البيت

محليات
نشر: 2016-08-16 12:55 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إعلان قبول طلبات التفوق الرياضي في جامعة ال البيت
إعلان قبول طلبات التفوق الرياضي في جامعة ال البيت
المصدر المصدر

أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة ال البيت عن البدء في استقبال طلبات التفوق الرياضي للعام الجامعي 2016/2017 لكليات الجامعة المختلفة وقسم التربية البدنية.

وأهابت العمادة بالطلبة الراغبين بالتقدم،مراجعة دائرة النشاط الرياضي لاستلام النماذج والطلبات الخاصة بتعبئتها حسب الأصول،حيث يستمر التسجيل لغاية مساء يوم الخميس الموافق 18/8/2016.

واشترطت للتقدم أن يكون لاعبا في المنتخب الوطني أو المنتخب الاولمبي أو منتخب الشباب بموجب شهادة رسمية صادرة عن الاتحاد الرياضي المعني ومصدقة من اللجنة الاولمبية الأردنية أو أن يكون لاعبا حاصلا على الحزام الأسود فما فوق في ألعاب الدفاع عن النفس أو أن يكون لاعبا في منتخب للقوات المسلحة الأردنية أو منتخب لمدارس المملكة ومثل الأردن في لقاء خارجي واحد على الأقل.

كما اشترطت أن يكون لاعبا في نادي من أندية الدرجة الممتازة أو الدرجة الأولى في أي لعبة يشرف عليها اتحاد رياضي بموجب شهادة مصدقة ومختومة من النادي و الاتحاد واللجنة للأولمبية أو كان حائزا على احد المراكز الثلاثة الأولى في البطولات الفردية التي تنظمها الاتحادات الرياضية في الأردن أو أن يكون لاعباً في منتخب مديرية التربية والتعليم أو مديرية الثقافة العسكرية أو اللاعب الحاصل فريقه على المركز الأول في بطولة مدرسية رسمية من البطولات التي تنظمها مديريات التربية والتعليم أو مديرية الثقافة العسكرية بموجب شهادة صادرة عن المديرية ومصدقة من وزارة التربية والتعليم .

وطلبت العمادة من الراغبين بالتقدم ارفاق الأوراق التالية مع الطلب،وهي كشف علامات الثانوية العامة مصدقة وشهادة الميلاد أو صورة مصدقة و شهادة التفوق الرياضي مصدقة حسب الأصول وشهادة خلو من الأمراض و صورة شخصية عدد (2).

أخبار ذات صلة