الأردني عبادة الكسبة يغادر أولمبياد ريو بعد خسارته في منافسات الملاكمة

رياضة
نشر: 2016-08-11 18:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الأردني عبادة الكسبة يغادر أولمبياد ريو بعد خسارته في منافسات الملاكمة
الأردني عبادة الكسبة يغادر أولمبياد ريو بعد خسارته في منافسات الملاكمة

خرج الملاكم الأردني عبادة الكسبة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة في مدينة ريو دي جانيرو بعد خسارته النزال الأول أمام الملاكم الكندي آرثر بيرسلانوف بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الملاكمة لوزن 64 كغم.

وقدم عبادة نزالا صاحبه أداء قوي أمام الكندي المعروف ب " الذئب الشيشاني" تخلله العديد من فترات السيطرة ضمن الجولات الثلاث الا أن قرار الحكام بالاجماع ذهب للكندي بيرسلانوف ليودع عبادة منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وتحدث الكسبة عقب النزال قائلا " انني مستاء من خسارتي للنزال ، لقد كانت لدي رغبة قوية بالفوز ، ولكن الأمر لم يحدث. لقد شعرت بأنني قدمت أداء جيد وصوبت العديد من اللكمات. لقد كان نزال صعبا ، لقد فعلت ما بوسعي."

وبالعودة الى النزال وتحديدا في الجولة الأولى حيث اتسم أداء عبادة بالسرعة وتسديد اللكمات باليد اليمنى الا أن الأداء يشوبه بعض التهور من الملاكم الأردني ، حيث تمكن الكندي بيرسلانوف من كسب عدد من النقاط ثم تجنبه لكسب الجولة الأولى من النزال وهذا ما حدث.

وفي الجولة الثانية استمر عبادة في الضغط أكثر ومحاصرة منافسه بعدد من اللكمات في حين لجأ الملاكم الكندي الى أسلوب الدفاع ومحاولة احتواء لكمات عبادة حيث ذهب قرار الحكام للكندي بالاجماع.

وحاول عبادة في الجولة الثالثة الضغط والحصول على الضربة القاضية بعد مطاردة خصمه في الحلبة في حين سدد الملاكم عدد من اللكمات التي كانت كفيله باقناع الحكام بفوز الكندي في الجولة الأخيرة.

هذا ويواجه الملاكم الكندي آرثر بيرسلانوف الألماني آرتم هارتينيان المتوج بلقب أوروبا عام 2013 عشية يوم الأحد القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter