Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجودو الأردنية تفتتح مشاركتها في أولمبياد ريو | رؤيا الإخباري

الجودو الأردنية تفتتح مشاركتها في أولمبياد ريو

رياضة
نشر: 2016-08-10 01:26 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الجودو الأردنية تفتتح مشاركتها في أولمبياد ريو
الجودو الأردنية تفتتح مشاركتها في أولمبياد ريو

تنطلق الاربعاء منافسات الجودو ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام أحداثها في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، حيث سيواجه بطلنا ابراهيم خلف (30 عاما) في مباراته الاولى التشيلي توم بريسينو (22 عاما) في منافسات وزن 90 كغم عند الساعة 10 صباحا بتوقيت ريو "4 مساء بتوقيت الأردن".


ويتسلح ابراهيم بالقوة والعزيمة خلال تدريباته اليومية تحت اشراف مدربه أحمد العثامين الذي يشرف على تدريبات ابراهيم منذ ثلاث سنوات، حيث يحرص العثامين على التركيز على رفع منسوب اللياقة البدنية والأسلوب التكتيكي باعتبارهما أهم ركائز الجودو.


وقال العثامين: "يتطور أداء ابراهيم من بطولة الى بطولة بشكل تصاعدي، منذ تحقيقه برونزية آسيا في شهر أيار (مايو) الماضي، الأمر الذي ساعد على تحسين تصنيفه على الترتيب العالمي حيث يحتل المركز 56، وأنا مؤمن بأنه سيقدم مستوى رائع في مشاركته في ريو".


وخاض ابراهيم العديد من البطولات على المستوى الآسيوي، واجه فيها أفضل اللاعبين على مستوى القارة، وتمكن من احتلال المركز 56، حيث يواجه في العاب ريو اللاعب التشيلي صاحب المركز 22 على مستوى العالم، وفي حال فوزه سيقابل في الجولة التالية المصنف الأول الكوري دونغ هوانغ.

أخبار ذات صلة

newsletter