الزبن يستقبل عدداً من الوفود

الأردن
نشر: 2016-08-09 16:21 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الزبن يستقبل عدداً من الوفود
الزبن يستقبل عدداً من الوفود

استقبل مستشار جلالة الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة، الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، في مكتبه بالقيادة العامة اليوم الثلاثاء، عدداً من الوفود العسكرية والرسمية.

وبحث الفريق أول الزبن، مع القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر والوفد المرافق له، تطورات الأوضاع في المنطقة، وعدداً من القضايا التي تهم القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

وثمن الزبن خلال لقائه الممثل المقيم لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في المملكة اندرو هاربر بمناسبة انتهاء مهامه، الجهود التي بذلها هاربر خلال تواجده في الاردن، خصوصا في مسألة التعامل مع أزمة اللجوء السوري في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها الإقليم.

كما بحث الزبن مع المنسق الإقليمي للشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في الأردن ادوارد كالون، التحديات الاقتصادية والأمنية التي فرضتها أزمة اللجوء السوري على المملكة، مشدّدين على أن الدور الإنساني الذي تقوم به المنظمات الدولية المختلفة يتطلب بالضرورة وجود حدود آمنة، وتضافر جهود المجتمع الدولي لايجاد الآليات المناسبة والدعم المادي اللازم لتقديم الخدمات للاجئين وطالبي اللجوء السوريين وبما يحفظ أمن الدول المتأثرة بأزمة اللجوء السوري.

أخبار ذات صلة

newsletter