Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء العمل بشارع منذر المصري تفاصيل وصور | رؤيا الإخباري

بدء العمل بشارع منذر المصري تفاصيل وصور

الأردن
نشر: 2016-08-08 15:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
بدء العمل بشارع منذر المصري تفاصيل وصور
بدء العمل بشارع منذر المصري تفاصيل وصور

باشرت امانة عمان صباح اليوم بحضور امين عمان عقل بلتاجي ونائبه المحامي حازم النعيمات ومدير المدينة المهندس عمر اللوزي العمل في شارع منذر المصري الرابط بين شارع الملك عبد الله الثاني (المطار) وشارع الشريف زيد بن علي .


واكد امين عمان ان الشارع هو جزء من الحلول المرورية التي تنفذها امانة عمان بشمولية في المدينة للحد من الازمات المرورية على شبكات الطرق .


وشدد على ان تكون الاعمال التي تنفذ لكامل المشروع بجهد ذاتي من خلال كوادر واليات امانة عمان بأعلى المواصفات الفنية وحسب برامج وخطط العمل المعدة ، وان الادارة العليا في الأمانة ستعمل على تذليل التحديات التي تعيق مسار العمل .


وسيسهم الشارع حسب مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي في تخفيف الازمة المرورية على شارع الملك عبدالله الثاني وشارع الملكة زين الشرف ، وفي دير غبار .


واختصار الوقت للقادمين من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية من العاصمة باتجاه وسط البلد عن طريق شارع منذر المصري مرورا بشارع الشريف زيد بن علي باتجاه شارع الامير حسين بن عبدالله الثاني باتجاه وسط البلد .


وينفذ الشارع على مراحل بكلفة تبلغ 6 مليون دينار ، بطول 2 كيلو متر ونصف وعرض 40 متر .


وجهزت امانة عمان البنية التحتية ، و( عبارات صندوقية كلفتها 3 مليون و500الف دينار) ، وتمديد خط مجاري ناقل بطول 1200 متر ، وازالة مخلفات وانقاض بلغت 15.000الف متر مكعب .


وشارك في الجولة نائب امين عمان للاشغال العامة وعدد من المدراء التنفيذيين والمدراء المعنيين .

أخبار ذات صلة

newsletter