أغلى غرفة بمونديال البرازيل

هنا وهناك
نشر: 2014-07-03 08:18 آخر تحديث: 2016-08-06 19:30
أغلى غرفة بمونديال البرازيل
أغلى غرفة بمونديال البرازيل

رؤيا – رصد - تشهد أسعار الفنادق البرازيلية خلال المونديال إرتفاعاً خيالياً في الأسعار يقدر بأربعة وخمسة أضعاف مقارنة بأسعارها في الأيام العادية.

 

وتعد مدينة ريو دي جانيرو وبالتحديد المنطقة الواقعة على شاطئ كوباكابانا هي الأغلى على الإطلاق بين فنادق البرازيل، ورغم إرتفاع أسعارها إلا أنه ليس من السهل أن تجد غرفة خالية في هذه المنطقة.

 

هذا الإرتفاع في الأسعار دفع  للبحث عن مكان الإقامة الأغلى خلال المونديال .. وبعد بحث طويل وصلنا للإجابة .. إنه قصر كوباكابانا أحد أشهر الفنادق ليس في البرازيل فقط ولكن على مستوى العالم.

 

سعر الليلة الواحدة في أحد أجنحة الفندق والذي يطلق عليه " أوشن فيو "  يبدأ من 3600 دولار ، ويتكون الجناح من غرفتين مزودتين بأثاثات فرنسية فاخرة ،كما أنه يوجد للجناح حمام سباحة خاص إضافة إلى كافة وسائل الترفية الممكنة.

 

ويحظى الفندق بإجراءات أمنية مشددة للغاية في الوقت الحالي نظراً لأنه مقر إقامة أهم شخصيات الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

فندق قصر كوباكابانا الذي يقع على الجهة المقابلة من الشاطئ الأشهر في العالم، تأسس عام 1923 ويتكون من 122 غرفة ، إضافة إلى 7 أجنحة فقط.

 

وتؤكد كاثي روسوم المدير التنفيذية للعلاقات العامة بقصر كوباكابانا إن الفندق أقام به العديد من الرؤساء ونجوم هوليود وأشهر الموسقيين والرياضيين والسياسيين.

أخبار ذات صلة

newsletter