الأردن في المركز الثالث للبطولة العربية للكاراتيه

رياضة
نشر: 2016-08-06 09:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الأردن في المركز الثالث للبطولة العربية للكاراتيه
الأردن في المركز الثالث للبطولة العربية للكاراتيه

اختتمت أمس منافسات البطولة العربية الحادية عشرى للكراتيه، التي أقيمت برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، حيث قام سموه أول من أمس، بتتويج الفائزين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، في حين تفتتح اليوم منافسات بطولة غرب آسيا الأولى والتي تقام في ذات الصالة بمشاركة 7 دول، وكانت قد جرت أمس عملية القرعة والميزان للبطولة.

 

وتابع منافسات البطولة العربية رئيس الاتحاد الأردني للكراتيه م. معين الفاعوري ورئيس الاتحاد العربي للكراتيه القطري خالد العطية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي السعودي د.إبراهيم القناص ود.أيمن عبد الحفيظ رئيس الاتحاد المصري للكراتيه، ومدير عام البطولة العربية مصطفى الفاعوري.


وحقق المنتخب المصري المركز الأول في الترتيب العام للرجال والسيدات في البطولة العربية برصيد 9 ذهب و3 فضة و3 برونز وحل المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 ميداليات ذهبية و3 ميداليات برونزية، وجاء المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 2 ذهب و5 فضة و6 برونز وحل المنتخب التونسي في المركز الرابع برصيد ميدالية ذهبية و4 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية وحل المنتخب الليبي في المركز الخامس برصيد مداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين.


وفي منافسات الكاتا للقتال للفردي جاء المنتخب السعودي في المركز الأول برصيد 4 ميداليات ذهبية و3 ميداليات برونزية، وحل المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد ميداليتن ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين، وحل المنتخب الأردني في المركز الثالث برصيد ذهبيتين وفضيتين وميدالية برونزية، وحل المنتخب الليبي في المركز الرابع برصيد ميداليتين فضيتين وميداليتين برونزيتين.

أخبار ذات صلة

newsletter