بوفون يتوقع دوراً كبيراً لهيغواين في يوفنتوس

رياضة
نشر: 2016-08-05 07:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
بوفون يتوقع دوراً كبيراً لهيغواين في يوفنتوس
بوفون يتوقع دوراً كبيراً لهيغواين في يوفنتوس

 

توقع حارس يوفنتوس المخضرم جانلويجي بوفون أن يكون للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين دورا كبيرا في فرق السيدة العجوز في الفترة القادمة.

وقال بوفون لتلفزيون (سكاس سبورتس): "سيكون له ثقل هائل. نظرا لتاريخه الكروي وللقمصان التي ارتداها وللاهداف التي يسجلها ولحضوره سواء على المستوى البدني أو فيما يتعلق بشخصيته".

وأبدى قائد اليوفي والمنتخب الايطالي حماسه أيضا بالصفقات الجديدة الاخرى للفريق مع ضم البرازيلي داني الفيش والبوسني ميراليم بيانتش والمغربي مهدي بنعطية. وقال "وصل لاعبون آخرون، وبالنظر إلى ما قدموه في مسيرتهم، لديهم رغبة في تقديم الكثير وبالطبع يمكنهم مساعدتنا على التحسن أكثر".

وبعد الفوز مع اليوفي بالدوري الايطالي لخمسة مواسم على التوالي، يتطلع بوفون للتتويج بدوري الابطال الموسم القادم. وقال "إنه هدف شخصي، وهدف الفريق والنادي أيضا. ليس هناك أفضل من المنافسة في الحياة.

تحقيق نتيجة غائبة عنا منذ سنوات كثيرة، وسيكون أمرا رائعا لو تحقق مع أشخاص قضيت معهم اوقات كثيرة تاريخية". واكد انه رغم الصفقات الجيدة للموسم المقبل وكونه مرشحا للوصول حتى نهاية المسابقة الاوروبية لكن التركيز الشديد لا يزال غائبا.

وأضاف "اعتقد أن الحلم لا يكلف شيئا ولكن ما ينقصنا هو وضع أقدامنا على الارض. نحن فريق نحظى بالاحترام ولكن عندما تنطلق إلى الملعب يتغير كل شيء".

وانضم هيجواين لليوفي قادما من نابولي بعقد لخمسة مواسم مقابل 90 مليون يورو، في أعلى صفقة في تاريخ الدوري الايطالي.

أخبار ذات صلة

newsletter