الكردي وصيفا في بطولة ونورث الإنجليزية للجولف

رياضة
نشر: 2016-08-04 09:35 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
الكردي وصيفا في بطولة ونورث الإنجليزية للجولف
الكردي وصيفا في بطولة ونورث الإنجليزية للجولف

حقق لاعب المنتخب الوطني للناشئين بالجولف شيرجو الكردي، المركز الثاني لبطولة ونورث الانجليزية (كأس روالوسون) بالجولف، وبفارق ضربة واحدة عن صاحب المركز الأول الإنجليزي سام تروت الذي يبلغ 16 سنة، وكان بطل النسخة تروت قد تصدر كافة مراحل البطولة، التي تعتبر البطولة من أهم بطولات الأندية على مستوى إنجلترا.


وفي ذات السياق، غادر الكردي برفقة والده الى ولاية كلفورنيا الأميركية للمشاركة في بطولة انجلند للناشئين تحت 14 سنة، رغم ان شريجو عمره 12 سنة، إلا ان الارقام والبطولات التي حققها في السنوات القليلة الماضية، اهلته للمشاركة في البطولة التي يشارك فيها 150 لاعبا من كافة دول العالم، حيث تم اختيار اللاعبين المتأهلين للبطولة من خلال تصفيات وبطولات مؤهلة.


وكان الكردي قد فاز الاسبوع الماضي بلقب بطولة وندلشيم للناشئين تحت سن 18 سنة بعد ان سجل 70 ضربة، ليكون اصغر لاعب في تاريخ البطولة يحقق اللقب.


ومن المقرر أن يشارك شيرجو في بطولة العالم للناشئين، والمقررة في البرتغال شهر ايلول (سبتمبر) المقبل، وفي البطولة الآسيوية المقررة في كوريا الجنوبية شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، فيما يتوقع مشاركته في بطولة الأردن الدولية المفتوحة والمقررة على ملاعب آيلا العقبة خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والبطولة العربية للناشئين والتي ستقام في مصر خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني