سحاب ييسجل فوزه الأول على الجزيرة بدرع الاتحاد الأردني

رياضة
نشر: 2016-08-03 12:43 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
سحاب ييسجل فوزه الأول على الجزيرة بدرع الاتحاد الأردني
سحاب ييسجل فوزه الأول على الجزيرة بدرع الاتحاد الأردني

سجل فريق سحاب فوزًا مستحقًا هو الأول له بعد صعوده لمصاف الأندية المحترفة، وذلك بعدما أنجز مهمة الجزيرة بالفوز 2-1، في المباراة المثيرة والجماهيرية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في افتتاح مشواره ببطولة درع الاتحاد لكرة القدم.

 

وتقدم سحاب قبل نهاية الشوط الأول بهدف السبق عبر لاعبه مهند العزة، ومطلع الشوط الثاني سجل له أحمد أبو جادو الهدف الثاني، لينجح بعد ذلك مهاجم الجزيرة صالح الجوهري في تقليص الفارق وتسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة.

 

وكاد الجزيرة قريبًا من معادلة النتيجة، عندما لاحت له فرصة سانحة للتعديل بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للفريق بالدقيقة 95، لينفذها محمد طنوس ويسددها فوق مرمى لؤي العمايرة.

 

وحظيت المباراة بحضور جماهيري كبير لفريق سحاب، حيث ساندته جماهيره على امتداد شوطي المباراة، مما كان له أكبر الأثر بأن يقدم الفريق مباراة كبيرة في أول لقاءاته ببطولة الدرع حيث رفع رصيده إلى 3 نقاط.

 

وتتواصل اللقاءات الليلة بمواجهة وحيدة تجمع شباب الأردن مع ذات راس على استاد الأمير محمد بالزرقاء، حيث يسعى كل منهما إلى فتح رصيدهما النقطي في افتتاح مشوارهما بالبطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter