مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مدرب باريس سان جيرمان لويس انريكي

انريكي يشيد بلاعبيه رغم الخسارة

انريكي يشيد بلاعبيه رغم الخسارة

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • أختتم إنريكي بالتأكيد على أنهم سيكونون أقوياء للغاية في مباراة الإياب التي ستقام في باريس

أشاد لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان بفريقه على الرغم من الخسارة (1-0) أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : دورتموند يتغلب على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف


وأوضح إنريكي خلال مقابلة عبر قناة (كانال بلس) أن الخسارة جزء من كرة القدم، وأحيانًا يكون الأداء رائعًا وأحيانًا يكون العكس.

وأشار إلى أن المباراة كانت متوازنة وشهدت الفريقان العديد من الفرص للتسجيل، وأن الهدف الذي سجله دورتموند يعكس التوازن في الملعب.

وأضاف إنريكي أن هدف فريقه كان الضغط على خصمه، وأن فريق بوروسيا دورتموند يتمتع بقدرة على اللعب القصير والطويل، وأن فريقه عانى من الدفاع عن الكرات الطويلة.

وأكد إنريكي أنهم كانوا أقل قوة في الهجوم في الشوط الأول وتحسنوا في الشوط الثاني، وأنهم سيعملون على تحسين جوانب الضعف قبل مباراة الإياب، معبرًا عن أمله في أداء أفضل في اللقاء التالي.

وتحدث إنريكي أيضًا عن الإصابة المحتملة للاعب لوكاس هيرنانديز، مؤكدًا أنهم يتابعون حالته بانتباه، وسينتظرون توصية الأطباء قبل اتخاذ أي قرار بشأن مشاركته في المباريات القادمة.

وأختتم إنريكي بالتأكيد على أنهم سيكونون أقوياء للغاية في مباراة الإياب التي ستقام في باريس يوم الثلاثاء المقبل، وأنهم سيعملون بجدية على تحقيق الانتصار والتأهل للمرحلة القادمة من البطولة.