مياهنا تحذّر " غير الملتزمين " من حجب الخدمة

محليات
نشر: 2016-07-31 14:22 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مياهنا تحذّر " غير الملتزمين " من حجب الخدمة
مياهنا تحذّر " غير الملتزمين " من حجب الخدمة
المصدر المصدر

دعت شركة مياه الأردن "مياهنا" عموم المشتركين في العاصمة عمان والزرقاء ومادبا إلى تسديد الذمم المالية المترتبة عليهم بأسرع وقت ممكن؛ تفاديا لحجب الخدمة عنهم.

 

وأضافت الشركة في بيان صحافي صدر صباح الاحد، ان الشركة تنفذ حملات لتذكير مشتركيها بضرورة تصويب أوضاعهم المالية، سواء كانوا أفرادا ام مؤسسات.

 

وشدد البيان على ان هدف الشركة من تحصيل تلك الذمم هو تمكينها من مواصلة تقديم خدماتها للمواطنين في المياه والصرف الصحي بكفاءة عالية، سواء في تحسين شبكات المياه، أو تمديد بعض خطوط الصرف الصحي للقضاء على المكاره الصحية في بعض المناطق.

 

وبحسب البيان، فإن فاتورة المياه نفسها تعتبر إشعارا بالدفع، فضلا عن أن الشركة تقوم بإرسال رسائل إلكترونية قصيرة لهواتف المتأخرين بالدفع؛ لاستعجالهم في تسديد القيم المترتبة عليهم قبل أن تضطر الشركة "آسفة" لحجب الخدمة عنهم في حال عدم التزامهم بتسديد المستحقات المالية المترتبة عليهم اذ يتم حجب الخدمة كإجراء أولي، أما في حال لم يتم الالتزام بالدفع عقب هذا الإجراء، تعمل الشركة على تحصيل الأموال بالطرق القانونية.

 

ويصل عدد المشتركين بخدمات المياه في شركة "مياهنا" ضمن محافظة العاصمة، إلى حوالي 650 ألف مشترك، 80 بالمائة منهم، منتفعون من خدمات الصرف الصحي.

 

وتقوم "مياهنا"، التي تأسست في العام 2007 كشركة وطنية، على خدمة مشتركي محافظة العاصمة والزرقاء ومادبا بالمياه وخدمات الصرف الصحي من النواحي الفنية والتشغيلية.

أخبار ذات صلة